اختبار يجعلكم تكتشفون أشياء لم تتخيلوها عن شخصيتكم

0

يعتبر اختبار الوهم البصري طريقة فعالة لمعرفة أنفسنا أكثر وعلاقتنا مع العالم. اختبار يجعلكم تكتشفون أشياء لم تتخيلوها عن شخصيتكم

على الرغم من عدم ثبوت صحة هذا الأمر علمياً، لكن يمكن لهذه الاختبارات أن تخبرنا دائماً معلومات مهمة عن أنفسنا. لأن الأشياء التي تميل أرواحنا إلى التركيز عليها تبوح بالكثير عن أجزاء من شخصيتنا.

نقدم لكم اليوم اختبار وهم بصري آخر يساعدكم على التطور في نطاق الوعي الذاتي. ما عليكم فعله هو تحليل الصورة الواردة أدناه وحفظ ما لفت انتباهكم أولا، ثم أكملوا قراءة النص لاكتشاف معلومات عن ذاتكم الداخلية.

انظروا إلى الصورة أدناه:

النتائج:
إذا كان أول شيء لاحظتموه هو…

…الموناليزا:

فإنكم تحبون ترفيه محيطكم ونشر الإبتسامة أينما حللتم. بالإضافة إلى بحثكم الدائم عن طرائق جديدة للتواصل وتحفيز مشاعر جيدة لدى كل من يعبر في طريقكم.
تشعرون بالسعادة عند توزيع الطاقة الإيجابية على الآخرين ونقل الأخبار الجيدة. ويمكن ربط نمطكم هذا بعاطفتكم الكبيرة.
لقد عانيتم كثيرا وتعلمون كيف يتغير المرء إثر المعاناة. وتتعهدون اليوم ألا يشعر أي أحد بالآلام التي مررتم بها. نشر الإبتسامة من المهام الأولية في حياتكم التي تجعل منكم شخصا ثميناً جداً.

…المياه:

أنتم أشخاص يتمتعون بحكمة عظيمة وذكاء كبير، تقدّرون وتعطون الأولوية للسلام والتعايش السليم.
من الهام جداً بالنسبة إليكم أن يكون محيطكم ممتلئاً بالطاقة والمشاعر الإيجابية، لأنكم تعرفون أن ذلك سيشكل بالنسبة إليكم دافعاً للتقدم وتحقيق رغباتكم. لذلك تحاولون ما بوسعكم للبقاء في بيئة مريحة.
تجعل شخصيتكم منكم رواد سلام لأنكم تحاولون دائما التأكد أن يعيش الآخرون بسلام مع بعضهم البعض. وهذا ليس فقط لمصلحة الأفراد الخاصة، بل لأنكم تؤمنون أن جزءاً من مهمتكم يتمثل بجعل العالم مكاناً أفضل للعيش.

…الأسماك:

عشتم لبضع سنين في بيئة فوضوية تماماً، فوضى جسدية وعاطفية ونفسية. وعملتم جاهدين لبناء حياتكم خارج هذه الطاقة السلبية الكبيرة.
مما يفسر تقديركم للتنظيم والقواعد اليوم. لا تريدون العودة إلى حياة لا تسمح لكم بإقامة المشاريع أو أن تكونوا مطمئنين أو سعداء. يتذمر بعض الأشخاص من هذا السلوك المبالغ فيه، ولكن هذا ما ساعدكم للعيش بشكل أفضل الآن.
ما رأيكم بالنتائج؟ هل تناسبت مع شخصيتكم؟ عبروا عن آرائكم في التعليقات أدناه

لمتابعة المزيد من المقالات المشابهة يمكنكم زيارة موقع حياتنا

أو صفخة الفيسبوك: أفكار تغير حياتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.