ما هي نظرة الناس من حولكَ إليك ؟ الاختبار الذي يساعدك على اكتشاف ذلك !

0

هل يرانا الناس أشخاصاً أقوياء أو ضعفاء؟ مميزين أو متعبين؟ قادة أو تابعين؟ ما هي نظرة الناس من حولكَ إليك ؟ الاختبار الذي يساعدك على اكتشاف ذلك !

مهما قلنا بأن الأفكار التي يحتفظون بها عنا لا تهمنا، إلا أن الحقيقة هي أننا جميعنا نرغب بأن نعرف في أعماقنا الإنطباع الذي نتركه عن أنفسنا. هل يرانا الناس أشخاصاً أقوياء أو ضعفاء؟ مميزين أو متعبين؟ قادة أو تابعين؟
إن الشعور بالفضول حول معرفة المشاعر التي نثيرها لدى الآخرين أمرٌ شائعٌ جداً في الطبيعة البشرية وليس هناك أي حرج أو ضرر في ذلك. لذا إذا كنت تتساءل دائماً كيف يراكَ الأشخاص من حولك، باستطاعة هذا الاختبار الإجابة عن سؤالك.
تأمّل صورة الخداع اليصري في الصورة أدناه واحفظ ما تمكّنتَ من رؤيته أولاً، لأنه سيكون العنصر الأساسي للتعرف على الإجابة. ثم بكل بساطة، اقرأ النص حتى تجد نتيجتكَ.

هل أنتَ مستعد؟

إذا كان ما رأيته أولاً هو…

… الغابة:

أنتَ متباعد بعض الشيء في نظر الآخرين. يشعرون أنه من الصعب جداً خلق رابط حقيقي معك أو اكتشاف مشاعرك. قد تترك انطباعاً بأنكَ تريد أن تضفي جواً من الغموض. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد آن الأوان للبدء بالانفتاح أكثر، قد يحدث ذلك فرقاً في حياتك.

الدلافين:

مهذب وصادق. إنهما بالتأكيد الكلمتان الأقرب اللتان يستخدمهما معظم الأشخاص الأقرب إليكَ لوصفك. أنتَ دائماً مبتسم، وتتطوع بوقتكَ لمساعدة الآخرين بكثيرٍ من الحب والتعاطف. في أعماقكَ، تتوقع بالمقابل القليل من التقدير والامتياز، إلا أنكَ تمتلك قلباً طيباً وتترك تأثيراً جيداً في حياة الآخرين وهذا أمرٌ إيجابي.

الشلال:

الأشخاص من حولكَ يملكون انطباعاً جيداً جداً عنك، يجدونكَ بشكل عام شخصاً مستقلاً ومثيراً للاهتمام. تفانيكَ للحصول على حياة كريمة وتحقيق ما تريد، دون الحصول على أي مساعدة من أحد، يوقظ الإلهام للعيش معك، بالإضافة إلى أنه يخلق إعجاباً صادقاً وإيجابياً اتجاهك. هذا الأمر يثير أيضاً بعض الحسد، إلا أن هذا الأمر لا ينبغي أن يشغلك.

وجه المرأة:

يتم رؤيتكَ وتقديرك بشكل عام كقائد. نصائحك الحكيمة والمنطقية، حس المبادرة المستمر لديك وقلبك الكبير، يجعلان الآخرين بشكل عام يرونكَ شخصاً من الممكن الإعتماد عليه. مما يقدّم لك العديد من الفرص في حياتك.
إذن ما رأيكَ في نتيجتك؟ هل أنتَ موافق على النتيجة التي حصلت عليها؟

لمتابعة المزيد من المقالات المشابهة يمكنكم زيارة موقع حياتنا

أو صفخة الفيسبوك: أفكار تغير حياتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.