اختبار: هل الرجل داخل أو خارج المنزل؟ جوابكم يعني الكثير…

0

اختبار: هل الرجل داخل أو خارج المنزل؟ جوابكم يعني الكثير…

في اختبار الشخصية هذا, يجب أن تنظروا للصورة وتقرروا إذا كنتم ترون الشخص في داخل او خارج المنزل, او الاثنين معاً.
كما بإمكانكم ان تروا, إنها صورة استثنائية. لا يوجد جواب جيد او سيء_ إنها تعكس ببساطة شيئاً عن افكاركم الداخلية.
انظروا للصورة في الاسفل. هل الرجل موجود داخل او خارج المنزل؟

للتذكير: الهدف الوحيد لهذه الاختبارات هو التسلية, هذه المعلومات ليست تشخيصاً, وليست بديلاً عن نصائح اختصاصي.
والآن بعدما اتخذتم قراركم:

اذا كان الرجل في الداخل:

هذا يعني أنكم اشخاص طبيعيون تتفادون النزاعات قدر الامكان.
انتم من النوع الذي يحاول ايجاد حلول للتوفيق بين الناس, وانتم تفضلون البقاء حياديين لانكم لا تؤمنون بال”حرب”(إلا إذا كانت امراً لا بد منه). طباعكم معقدة وقلة من الناس قادرة على الوصول إلى المستويات الاعمق من كيانكم او على فهمكم. لهذا السبب أنتم تشعرون أحياناً بعدم الراحة وهناك غالباً مشاكل في التفاهم. انتم تفضلون الهدوء على “العاصفة” غير المبررة.احياناً, انتم تتميزون بحكمتكم, دون ان تعرفوا, وبتصرفات لطيفة بسيطة. الكثير من المقربين منكم يعرفون هذا ويقّدرون قدرتكم على الإصغاء وطريقتكم بالاهتمام بمشاكلهم. انتم تعرفون كيف تفكرون ابعد من الظروف المزعجة ولا تسمحون لانفسكم بالسقوط عندما تتعقد الامور.

اذا كان الرجل في الخارج:

بالمقابل, إذا كنتم ترون الرجل في الخارج, فهذا يدل على أنكم اشخاص يقدرون الصدق والصراحة. انتم تعطون أهمية للصدق, وتعتبرون ذلك صفة حسنة على الرغم من ما قد يظنه البعض أو المشاكل التي يمكن ان تواجهوها, حتى لو كانت الحقيقة جارحة. لهذا السبب لديكم أصدقاء بقدر ما لديكم اعداء.
بالنتيجة, انتم تعرفون كيف تعبرون عن آرائكم, أفكاركم ومشاعركم للآخرين دون ان تمنعوا انفسكم بسبب الخوف. أنتم تفضلون أن تكون الإمور واضحة وأن تُفهموا بسهولة. لا تحبون أن تعتمدوا على احد وترون أنه، من اجل أن تسير الامور يشكل صحيح، عليكم ان تقوموا بها بأنفسكم.
مع ذلك, أنتم تقدرون أيضاً عمل الفريق من أجل الوصول لأهداف مشتركة في أي مجال. بفضل المثابرة, أنتم تتمكنون من تحقيق كل ما تريدون.

اذا كنتم قد رأيتم الرجل في الداخل والخارج في الوقت عينه:

إنتم اشخاص مميزون ومبدعون. مخيلتكم لا تتوقف ابداً عن الحركة وتحرصون على أن يكون اصدقاؤكم يستخدمون مخيلتهم أيضاً. انتم تتميزون أيضاً بحس الفكاهة, لأن حالتكم النفسية دائماً ما تجذب الآخرين. حتى ولو كانوا غاضبين منكم, فأنتم ستجعلونهم يضحكون. انتم موهوبون في هذا منذ ولادتكم, والجميع يعرف هذا.
اضافة الى ذلك, انتم تمتلكون نظرة ثاقبة لرؤية الأمور كما هي. التفاصيل الصغيرة مهمة جداً في حياتكم وأحياناً يبدو وكأنكم “تذهبون بعيداً” بالنسبة للآخرين, ولكن هذه التفاصيل مهمة حتى تجدوا السلام والتناغم.
تعاطفكم هو ايضاً ميزة قوية في شخصيتكم, ويمكنكم فهم المقربين اليكم بوضع انفسكم مكانهم. على أنكم لستم معتادين على الانفتاح, اصدقاؤكم الحقيقيون يحبونكم ويعتمدون عليكم في العديد من الامور.
ما رأيكم؟

ها نحن قد وصلنا الى نهاية اختبارنا النفسي, نتمنى ان نكون قد الهمناكم أو على الأقل متعناكم. ما رأيكم؟ هل فاجأتكم كل هذه المعلومات عن شخصيتكم؟

لمتابعة المزيد من المقالات المشابهة يمكنكم زيارة موقع حياتنا
كما بإمكانكم متابعة صفحة الفيسبوك: أفكار تغير حياتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.