مولود اليوم 4 من الشهر: مثابرة وانضباط وتنظيم

مولود اليوم 4 من الشهر: مثابرة وانضباط وتنظيم

كيف يؤثر يوم ولادتك في شخصيتك؟

يفسر يوم ولادتك طبيعة وجودك بشكل جزئي

إنه نقطة انطلاق جيدة لفهم نفسك بشكل أفضل من خلال علم الأرقام. معنى يوم ولادتك يشير إلى صفاتك، نقاط قوتك، ومميزاتك وعيوبك. وأفضل ما تتسلحون به من صفات للمضي قدماً في الحياة.

يوم الولادة 4 = يوم المثابرة

الأشخاص الذين يولدون في هذا اليوم منضبطون للغاية ورصينون ومرتبون ومنظمون. رغم مثابرتهم على تحقيق أهدافهم، إلا أن هؤلاء المثابرون لا ينجحون دائماً في تحقيق أهدافهم. هم عادة أمينون، صادقون ومحافظون، وهذه الصفات الأربع تتلاءم مع المهام الروتينية والمنهجية التي تتطلب جهوداً مركزة. بسبب الأشياء المذكورة أعلاه، فإن من يولد في هذا اليوم يشعر براحة أكبر في المواقف الروتينية، متجنباً غالباً الأمور الجديدة أو غير المؤكدة.

إنه شخص اقتصادي، كما أنه صديق مخلص ومتفانٍ، يتحمل مسؤولية كبيرة ويحترم الجنس الآخر، كما يحب أيضاً بناء الأشياء والعمل بيديه. يميل إلى العناد والتعلق والعيش على طريقته. عندما ينزعج، يمكن أن يصبح وقحاً، مهيناً ومستبداً، لأنه يتأثر بسهولة. وعلى الرغم من ذلك، بما أنه يتمتع بروح جميلة، فهو لا يبقى غاضباً أو مستاءً ولا يفكر بالانتقام أو الأذى.

عندما يفشل في تحقيق أهدافه أو يتأخر في الوصول إليها بسبب ظروف خارجة عن إرادته، يصبح محبطاً للغاية، مما يسبب له الصداع والكآبة والإضطرابات والمشاكل. فيما يتعلق بالعلاقات، فإن المرأة المولودة في هذا اليوم يمكن الوصول إليها بشكل أكبر كما أنها أقل دراماتيكية من الرجل.

لمتابعة المزيد من المقالات المشابهة يمكنكم زيارة موقع حياتنا
كما بإمكانكم متابعة صفحة الفيسبوك: أفكار تغير حياتك

علم الأرقام

علم الأرقام هو عبارة عن دراسة أرقامنا الشخصية التي تسمح لنا بفهم خصائص وسلوك الأشخاص بناء على هذه المعرفة. يرمز مصطلح “علم الأرقام” على وجه التحديد إلى علم الأرقام الرمزية.  يخبرك علم الأرقام كل شيء عن حياتك العاطفية وعن شريكك.

لمعرفة المزيد اقرؤوا هذه المقالة من موقع حياتنا: علم الأرقام يخبرك كل شيء عن حياتك العاطفية وعن شريكك

التعليقات مغلقة.