الكون يخاطبكم، تعلموا كيف تصغون اليه !

إن السر في الصدفة يكمن في أن تكونوا “واعين”. إذا كنتم واعين لبعض الأمور، ستتمكنون حالًا من أن تروا وتشعروا بما لن يستطيع الآخرون رؤيته. إن غالبية معارف عقلكم الباطني لن تستطيع أبدًا أن تنتقل إلى عقلكم الواعي، لأنها واسعة جدًا. وكذلك، يكشف عقلكم الباطني فقط ما يلزم لمساعدتكم على فهم عالمكم، ويرشدكم إلى اتخاذ الخيارات الصحيحة. ولكن يجب عليكم أن تكونوا منفتحين لتلقي هذه المعارف. يجب أن “تلتقطوا” هذه الرسائل. الكون يخاطبكم، تعلموا كيف تصغون اليه !

لدينا فهم محدود جدًا حول الصُدَف. يقول العلم إنه إذا كان هناك من شيء لا يمكن قياسه أو تقديره فهذا يعني أنه غير صحيح. هذا ما نسميه “النهج التجريبي”. ولكن ليس باستطاعة العلم تفسير كل شيء، فعقلنا يدرك أبعد من الحواس الخمس.
فقط لانكم لا تستطيعون رؤية الرابط أو سبب حدوث أمور معينة، فهذا لا يعني أنه لا وجود لهذا الرابط. يوجد دائمًا رابط، سبب. نحن جميعًا مرتبطون بواسطة عقلنا الباطني.

الكون يخاطبكم، هل تصغون إليه؟

يدل حدوث صدفة مهمة على أن الكون يخاطبكم. عندما يحدث ذلك، عليكم أن تهدأوا وتصغوا. ولكن في الواقع، معظمنا لا يعرف سبب حدوث هذه الصدف المذهلة ويرفض أن يعيرها اهتماماً.
ويظهر التزامن عندما تكونون بأمس الحاجة إليه. لا تستندوا إلى المنطق، ركزوا على هذا التزامن ولاحظوا ما سيحدث. ليس لديكم ما تخسرونه وستكسبون كل شيء. لن تكون حياتكم أبدًا تحت رحمة الصدفة. الإعتقاد هو الجزء الأصعب. ولكن إذا ما استطعتم تخطي ذلك، سوف يصبح من الصعب التغلب عليكم.

pixabay
ثقوا بحدسكم دائمًا

يعتبر الحدس بمثابة تزامن داخلي. يظهر فجأة ويبدو واقعيًا للغاية. ثقوا دائمًا بحدسكم. يأتي الحدس عندما يرسل لكم الكون رسالة. يلعب الحدس دورًا مهمًا في مصيركم. يعطيكم ملخصًا عن الحياة، واشارة إلى ظروف معينة.
ومجددًا، حين يحصل ذلك، تخلوا عن حذركم، ولا تصغوا إلى مشاعركم وتفكيركم المنطقي لكي تفهموا بالتحديد ما يسعى هذا التزامن إلى اخباركم به. عادة ما يحدث هذا الأمر لكي يجنبكم ارتكاب الأخطاء.
لقد فهمت ذلك قبل بضع سنوات حين أردت أن اترك زوجي لكي اعيش حياة اعتقدت أنها تناسبني أكثر. لقد كانت الاحداث المتزامنة واضحة بحيث يجب عليك أن تكون أعمى لكي لا تراها. ولقد أدركت أيضًا أنه كان من الأسهل والأفضل أن أصلح زواجنا بدل أن اتحمل عواقب الإنفصال الذي لم أكن أريده بالفعل.

يمكن أن تكون هناك نهاية سعيدة لكل حالة! بإمكانكم الانطلاق من جديد والتزامن موجود لكي يجعلكم تفهمون.

التعليقات مغلقة.