سيكشف لكم الحيوان الذي ترونه ما هو أكثر شيءٍ تفضلونه في الحب (1)

عندما نلتقي بشخصٍ يُثير اهتمامنا، لا نفكر بشكلٍ تلقائي بما يجذبنا إليه تحديداً.
لدينا تجارب مترسخة فينا بعمق، قيَمٌ وأشياء نُفضلها قد نَمت وهي التي تجعلنا ننجذب “لنوعِ معين من الأشخاص” نعتبره بشكلٍ أو بآخر شريك حياتنا المثالي. ولكنّ هذه الأسباب هي نفسها التي تجعلنا نفضّل نوعاً آخر من الأشخاص في بعض الأحيان، فبعد تجربة معينة أو اكتشافٍ معين، يغيّر عقلنا الباطني ما نبحث عنه في شخصٍ ما.
لكي نعرف أكثر عن أفكار اللاوعي لدينا، تدخل اختباراتٍ كهذه إلى عقلنا الباطني عبر الصور. وتتمكن من خلال ربط الصور من دفع العقل الباطني نحو العقل الواعي.

سيكشف لكم الحيوان الذي ترونه أولاً ما هو أكثر شيءٍ تقدرونه في الحب؟

في الحب

إذا رأيتم الثعلب:
الثعلب العاشق

إذا رأيتم الثعلب أولاً، فأنتم أشخاصٌ رومنسيون. تعشقون فكرة الحب ويمكن أن يعود ذلك لأحد هذين السببين، إما نشأتم مع أمثلة غير سليمة وسامة عما هو الحب، وبالتالي لجأتم إلى الأخذ بالكتب والأفلام الرومانسية كمثالٍ يعطيكم الأمل في أن وجود أشخاصٍ من حولكم لا يستطيعون أن يحبّوا بعضهم البعض بشكلٍ صحيح لا يعني أنه لا وجود للحب. جعلكم هذا الوضع تقعون في حب الصورة المثالية للشخص بسرعة وبسهولة بدلاً من الوقوع في حبه كما هو في الحقيقة. ومع الوقت، أصبحتم أكثر حذراً وارتفعت توقعاتكم، ولكنكم لم تتوقفوا أبداً عن الإيمان بالحب.
من ناحية أخرى، لعلكم نشأتم محاطين بأمثلة إيجابية عن الحب الصحي، ولكنكم وصلتم إلى النتيجة نفسها. تتوقعون من الجميع أن يعرفوا كيف يمنحون الحب لدرجة الشعور بخيبة الأمل، لأنكم لا تفهمون لماذا لا يتمكن الآخرون من الحب بحرية وبعمق مثلكم. لون الثعلب برتقالي، ما يشبه للوهلة الأولى غروب الشمس. عندما ننظر إليه جيداً نرى أنه ثعلب. إنه تعبير مجازي عن فكرة الحب الموجودة لديكم منذ البداية، والتي مع مرور الوقت ومع التجارب الجديدة، اتخذت شكلاً آخر.

شخصية الثعلب

أنتم أشخاصٌ تتبعون حدسكم بسبب ارتباطكم بالطبيعة. في الواقع، إن الطريقة التي تستطيعون بفضلها الرؤية من خلال عيون الآخرين بسهولة، أعطتكم قدراتٍ طبيعية خارقة، وساعدتكم على جمع الكثير من الحكمة. لديكم حسّ حاد بما هو صواب وما هو خطأ لأنكم تعرفون تداعيات الأعمال المسيئة. تعاملون الآخرين كما تريدون أن يعاملوكم.
تطمحون إلى رؤية الأفضل من الناس وتثقون بالآخرين. عندما تمنحون الحب، تعطونه بوفرة وغالباً ما تبقون أوفياء. ولكنكم أيضاً مستقلون بما فيه الكفاية. تحبون أن تستفيدوا من رحلتكم الخاصة وتقدرون الحرية في الحياة والعلاقات. لا تحبون الشعور بأنكم محاصرين. وتبحثون عن شخصٍ يشارككم هذه القيَم.

إذا رأيتم الدلفين أولاً: تابعوا القسم الثاني من المقالة

تابعونا على صفحة الفيسبوك: أفكار تغير حياتك.

التعليقات مغلقة.