ما هي الأبراج التي تجذب الطاقة السلبية؟ وهل برجكم أحدها؟

الأبراج التي تجذب الطاقة السلبية: إذا كان برجكم واحداً من بين هذه الأبراج، عليكم بتوخي الحذر لأنه يمكن للطاقات السلبية أن تضركم أكثر مما تظنون!
تجذب بعض الأبراج الطاقة السلبية أكثر من غيرها. يكون الشخص عندها مولوداً وفي جعبته مستوى عال من التعاطف وهو يتواصل بعمق مع كل من يعبر طريقه فيمتص عواطف الآخرين أيضاً شاء أم أبى.
وبالرغم من أن التعاطف عبارة عن هدية لا مثيل لها تساعد على إعطاء العلاقات قيمة أكبر وجعلها أكثر واقعية، فهي قد تضر بكم أحياناً لأنها تجعلكم تقعون في فخ المشاعر والطاقات السلبية التي تنبع من الخارج وليس من الداخل وتمنعكم من السير بحرية عاطفية وبتحقيق ما ترغبون به.
هل تظنون أنكم تتأثرون كثيراً بالطاقات التي تحيطكم؟ قد يكون برجكم من ضمن الأبراج التي سنتحدث عنها اليوم.
اكتشفوا الأبراج التي تجذب الطاقات السلبية فيما يلي!

 

1. برج الحوت

يتحلى أشخاص برج الحوت بالتعاطف والحساسية، لذا هم يميلون إلى امتصاص الطاقات السلبية والإيجابية التي تحيط بهم. تؤثر الطاقات السلبية على وجه الخصوص بهؤلاء الأشخاص بشكل كبير وتجعلهم يضيعون في بحور من الارتباك في حياتهم مما يُحدث خللاً في صحتهم العاطفية. من المهم جداً أن يتعلم هؤلاء الأشخاص كيفية إبعاد نفسهم عن هذه التأثيرات كي لا تقضي على سعادتهم.

2. برج العذراء

يمكن لهؤلاء الأشخاص أن يستشعروا مزاج وطاقات الآخرين بكل سهولة. وبالرغم من أنهم يعرفون متى يحين الوقت للتراجع قليلاً، هم أكثر عرضة لامتصاص طاقات الآخرين السلبية. من المهم جداً أن يتعلم هؤلاء الأشخاص كيفية تحصين أنفسهم وحمايتها من التأثيرات السلبية لأنها قد تضرهم كثيراً.

3. برج الميزان

الأبراج التي تجذب الطاقة السلبية

premium freepik license

هو واحد من أكثر الأبراج هدوءاً واتزاناً. يُعرف أشخاص هذا البرج بأنهم قادرون على فهم مشاعر الغير وفك شيفرة أفكارهم. هم ليسوا متعاطفين بالفطرة ولكنهم يجدون صعوبة بفهم ما يجول في خاطرهم وما يشعرون به. يتأثر أشخاص هذا البرج الشديدو الملاحظة بالأحداث التي تدور في حياة من يحبون ويهتمون بهم.

4. برج العقرب

يتأثر أشخاص برج العقرب بالطاقات المحيطة وبالأخص السلبية منها. لهذا السبب، هم يفضلون غالباً ابقاء مسافة عاطفية بينهم وبين الأشخاص الذين يعيشون معهم. هم يتأثرون بشدة في حال اقتربوا من الطاقات السلبية، لذا من الأفضل أن يبتعدوا عنها قدر المستطاع.

5. برج الدلو

premium freepik license

يتميز أشخاص هذا البرج بالتعاطف وهو أمر جيد وسيء في آن واحد. هم يشعرون بطاقات الآخرين ويمتصونها وعندما يشحنون بالطاقة السلبية، يعانون كثيراً نتيحة لذلك، من المهم جداً أن يعيروا اهتماماً كبيراً لهذه الأمور وأن يبتعدوا قليلاً عن كل موقف قد يؤثر سلباً عليهم.
هل ذكرنا برجكم في هذه القائمة؟ أخبرونا عن تجاربكم مع الطاقات السلبية.

التعليقات مغلقة.