هل تعلمون أن لون ثيابكم المفضل يكشف الكثير عن طبعكم ؟ (2)

حتى وإن كنتم لا تدركون المعاني الرمزية لبعض الألوان، إن عقلكم الباطن يعرفها حق المعرفة. قد تكون دلالات لون محدد بالنسبة إليكم مختلفة تماماً عن دلالاته بالنسبة لغيركم من الأشخاص.
يخبر اللون الذي نرتديه الكثير عنا لأنفسنا وللعالم الذي يحيط بنا. نحن قادرون على استخدام الألوان لنشعر بحال أفضل ولنشرق من جديد. عندما تدركون ذلك، تكونون قد حصلتم على الوصفة السرية للشعور بالرضا عن ذاتكم. ما هو لون ثيابكم المفضل؟

إليكم ما قد يكشفه لون ملابسكم المفضل عن شخصيتكم:
اللون الأحمر:
لون ثيابكم المفضل
stock.adobe

إذا كنتم تريدون التميز وجذب الانتباه، ارتدوا اللون الأحمر. هو لون الطاقة ورمز الحياة.
ترتدي العروس الهندية اللون الأحمر بدلاً من الأبيض. إن ارتداء اللون الأحمر يبعث على الارتياح ويمكن أن يمنحكم الثقة. الأحمر هو أيضًا لون الشهوانية والعدوانية والشغف والجرأة.

اللون البرتقالي:
لون ثيابكم المفضل
stock.adobe

يُعرف اللون البرتقالي باللون الذي يفتح أمامكم أبواباً من الفرص والامكانيات الجديدة. غالباً ما يتم ربطه بالإبداع والحماس والأوقات السعيدة وبالدفء والطموح. إذا كنتم ترتدون اللون البرتقالي، أنتم تحبون الحياة والحفلات وتتمتعون بمزاج إيجابي وحيوي وجذاب.

درجات اللون الزهري (الوردي) المختلفة:
stock.adobe

يرتبط اللون الوردي عادة بالأنوثة، ولكن عندما يشعر الرجل بالراحة تجاه الجانب الذكوري والأنوثي من شخصيته، هو يرتدي قميصاً أو سترة وردية. الزهري هو لون الحب غير المشروط ومن المعروف أنه يهدئ حدة العدوان.

اللون الأرجواني:
لون ثيابكم المفضل
premium freepik license

اللون الأرجواني هو لون الملوك ورمز الغنى. إذا أردتم أن تظهروا أنكم أغنياء النفوس والممتلكات، عليكم بارتداء الأرجواني. هو يبين أنكم تتمتعون بحياة داخلية غنية وأنكم بديهيون وفنيون ومبدعون وتتحلون بالغريزة الجيدة التي تساعدكم على فهم الآخرين.

اللون الأصفر:
لون ثيابكم المفضل
stock.adobe

لا شك أن اللون الأصفر هو لون السعادة والفرح والتفاؤل. هو يظهر ابداعكم ويبرزه ولكنه سيدمركم إذا قمتم بارتدائه بشكل مفرط (لا ترتدوا اللون الأصفر من فوق إلى تحت كي لا تبدوا كصوص سمين).يظهر هذا اللون الذكاء والإلهام ويمكن أن ترتدوه عندما تكونون بأمسّ الحاجة إلى التحفيز لتكملوا مشروعاً ما أو لتنجحوا بامتحاناتكم.

اللون الأخضر:
pixabay

ترتبط الطبيعة والنقود باللون الأخضر وهذان الشيئان مهمان جداً. اللون الأخضر هو لون مهدئ يرتبط بالكرم والشفاء والشباب. يتمتع الأشخاص الذين يرتدونه بالكاريزما والجاذبية وهم يهتمون بشدة بمشاعر الآخرين.

درجات الأبيض المختلفة:
درجات الأبيض
stock.adobe

يدل اللون الأبيض على الطهارة والبدايات الجديدة. عندما ترتدون قميصاً أو تنورة بيضاء، تشعرون أنكم تبدأون نهاركم بصفحة فارغة وتتمتعون بنظرة جديدة ومشرقة. الأبيض هو لون التوازن والتجانس والنقاء والشجاعة.

اقرؤوا القسم الأول من هذه المقالة: اخبرونا عن لون ملابسكم المفضل واعرفوا أهم ما يميز شخصيتكم (1)

التعليقات مغلقة.