4 أشياء تعيشونها عندما تعمل عينكم الثالثة

4 أشياء تعيشونها عندما تعمل عينكم الثالثة.. بالنسبة لتعاليم شرقية عديدة، يمكن لأي شخص اكتساب واختبار قوة العين الثالثة. يوجد اليوم يقظة جماعية تعمل على تغيير الحالة المحدودة للبشرية في عصرنا. لسوء الحظ، الغدة الصنوبرية معرضة أيضًا للتكلس بسبب الأطعمة المصنعة التي نأكلها والفلورايد، لكن هذا لا يمنعها من إرسال إشارات إلينا من حين لآخر.
في هذه المقالة، سأتحدث عن موضوع “العين الثالثة” وهي عبارة عن غدة موجودة في منتصف دماغنا تعرف باسم الغدة الصنوبرية.
لقد حان الوقت لتكتشفوا ما إذا كانت العلامات التي لاحظتموها مؤخراً مرتبطة باستيقاظ عينكم الثالثة. سأقدم لكم في ما يلي 5 أمور غريبة تعيشونها عندما تفتح عينكم الثالثة بالصدفة.

4 أشياء تعيشونها عندما تعمل عينكم الثالثة

1. أنتم تنتبهون إلى ما تأكلونه أكثر

أنتم تفهمون أن كل شيء هو عبارة عن طاقة. بالتالي، تزداد حساسيتكم ضد الطاقة السامة وتدركون أن الطعام هو أيضاً عبارة عن طاقة ومعلومات. لذا، أنتم تبحثون عن الطعام الذي يغذيكم حقاً.
تلاحظون عندها أنكم بدأتم بتناول أطعمة لا تتناولونها عادة وتنفرون من تلك التي كنتم تفضلونها.
أنتم قادرون على الشعور بذبذبات ما تأكلونه. يجبركم جسدكم بعد فترة معينة أن تتوقفوا عن تناول أمور محددة. هذا أمر أساسي لأن الطعام والغذاء هما ضروريان جداً لدربكم الروحي. عندما تفتح عينكم الثالثة، أنتم تستفيدون أكثر من كل أشكال الحياة.
تبدأون عندها بالاهتمام بسلامة الكوكب، فترفعون ذبذباته. تلاحظون أيضاً أن حساسيتكم ضد الطاقة السامة ترتفع كلما ارتفعت نسبة وعيكم. تعتبر هذه العملية طبيعية وعضوية جداً ولا يتوجب عليكم محاولة السيطرة عليها كثيراً، ولكنها مؤشر أكيد يدل على أنكم تمرون بتغييرات عديدة.

2. أنتم ترون أحلاماً واضحة ولا تُنسى

أنتم ترون أحلاماً لا تُنسى قط لأنكم تشعرون أنكم قادرون على السيطرة عليها وعلى إدراك ذاتكم اللانهائية الحقيقية.
تبدو هذه الأحلام واقعية للغاية وترونها في عالمكم الواقعي. أنتم تمتلكون الفرصة لاكتشاف وخلق عالمكم الخاص.

3. أنتم قادرون على اكتساب مهارة الإنصات غير اللفظي عندما تفتح عينكم الثالثة

الإنصات غير اللفظي هو القدرة على الاستماع إلى أمور لم تقال بعد. أنتم قادرون على سماع ترددات غير مسموعة تجعلكم تستمعون إلى أصوات لا يقولها الناس لأنكم قادرون على ضبط وتجربة تلك الترددات الخاصة.

4. أنتم قادرون على أن تروا وتشعروا بأمور لا يراها أو يشعر بها الآخرون

نسمي ذلك بالتعاطف الحدسي. من الشائع للشخص الذي يتمتع بالحدس البديهي أن تُفتح عينه الثالثة وتعطيه القدرة على الشعور بما يشعر به من حوله. هذا ليس أمراً سهلاً بالمرة، لأن الأشخاص يمرون بأمور كثيرة في حياتهم.

5. يمكنكم التقاط أفكار الآخرين

تصبحون عندها مفكرين بديهيين. أنتم تمتلكون القدرة على الشعور بما يظنه الآخرون عنكم. يدل ذلك على أنكم قد قمتم بتفعيل الغدة الصنوبرية بكل تأكيد.
هل عشتم أياً من العلامات التي ذكرناها اليوم في مقالتنا؟ شاركونا تجاربكم في التعليقات.

التعليقات مغلقة.