خدعة بصرية: ستكشف الصورة أول ما يلاحظه الناس في شخصيتك – خلال 12 ثانية فقط!

خدعة بصرية: ستكشف الصورة أول ما يلاحظه الناس في شخصيتك – خلال 12 ثانية فقط!

الخدعة البصرية المرسومة ستكشف أول شيء يلاحظه الآخرون فيك حين يلتقون بك لأول مرة. رسمها أوليغ شوبلياك Oleg Shuplyak.

عدنا إليك اليوم بخدعة بصرية لاختبار الشخصية، نطلب منك أن تلقي نظرة على رسم الخدعة البصرية أدناه وفكر في ما تراه أولاً. ستعرف من هذا الاختبار ما يلاحظه الناس فيك أولاً أو ما هي أكثر السمات الظاهرة فيك. لقد جرب الكثيرون هذا الاختبار وأخبروني أن لدى الصورة قدرة على اكتشاف أكثر سمات الشخصية عمقاً وما يلاحظه فيك الناس من أول لقاء. إذاً، فلتلقِ نظرة إلى الصورة في الأسفل.

jagranjosh

أنظر إلى الخدعة البصرية الفنية.
البحث عن حل للخدع البصرية هو أمر ممتع. لا يوجد طريقة صائبة أو خاطئة في النظر إلى الصورة. تصوّر القارىء هو ما يكشف عن خصائص شخصيته.
رسم الفنان الشهير أوليغ شوبلياك هذه الصورة. وقد كان اختراع رسوم الخدع البصرية من هواياته. يريد منك الفنان أن تلاحظ ثلاثة أشياء في البداية- الحصان، الموسيقي والرأس.
تتألف هذه الصورة من رأس إنسان وُضع على طبق مع رجل يشبهه شكلاً يعزف الموسيقى فوق الرأس.

خدعة بصرية: التحليل

الحصان:

إذا رأيت الحصان في الصورة، فأول ما يلاحظه الناس فيك هو تواصل العينين. نظراتك قد تقدح أعين الناس فيهابون الاقتراب منك في البداية. ولكنهم عندما يبدأون بالتكلم معك، يكتشفون كم أنك شخص طيب. وسيساعد التواصل البصري في الحفاظ على العلاقة.

الموسيقى:

إذا رأيت الموسيقي أولاً، فأول ما يلاحظه الناس عند لقائك هو حس الفكاهة. حتى أن الأحاديث العابرة معك تُضحك الناس. لكن يجب أن تعمل على ألا يستخفوا بك كما أنه عليك ألا تجعل أشخاصاً لا تحتاجهم مرتاحين من حولك.

الرأس:

إذا رأيت الرأس أولاً، فأول ما يلاحظه الناس فيك عادةً هو طبيعتك المرحبة. يمكن لمصافحتك وابتسامتك أن تجعل الأشخاص يشعرون وكأنهم في منزلهم. كما أنك مستمع رائع لذا يحب الناس التواجد بقربك.

نأمل أن تكون من الأشخاص الذين وجدوا أن اختبار الخدعة البصرية هذا لاكتشاف الشخصية دقيق ويعكس شخصيتك.

التعليقات مغلقة.