أي باب تختار أن تفتح أولاً؟

اختبار شخصية: أي باب ستختار أن تفتح أولاً؟
اكتشف إجابة اختيارك…
نحن نختلف عن الآخرين بطرقٍ متعددة. فقد تميل بعض الشخصيات إلى تجنب اتخاذ القرارات بينما تتخذ شخصيات أخرى قراراً واحداً لا رجعة فيه.
أنظر إلى الأبواب أعلاه واختر أول باب يلفت انتباهك.
قد يكشف اختيارك الكثير من الأشياء حول مشاعرك وحتى وضع حياتك الحالية. أنت عرضة لتفضيل باب على آخر واختياره وفقاً لحالتك الذهنية الحالية وما تشعر به.
اختر الباب وألقِ نظرة على ما يكشفه ذلك عنك:

الباب الأول (1):

تعرف كيف تأخذ الأمور بروح مرحة وبخفة ظل معينة. من السهل عليك خلق روابط مع الآخرين وكيف تقدّر الأشياء الصغيرة في الحياة. قد تكون شخصاً يحب السفر والتعرف على الثقافات الأخرى. تهتم بالمقربين منك وتسعى ألا ينقصهم شيء عموماً. هكذا يمكنك خلق بيئة مرحبة تعكس معاملتك الطيبة للأشخاص الذين تحبهم.
لا تتردد في طلب المساعدة أو الدعم في كل مرة تشعر بأنك تحتاج إليها!

الباب الثاني (2):

تمتلك طاقة وتفاؤل الشباب.
يختبىء خلف سلوكك غير المبالي حياءً وتوتراً مرتبطين بأشياء تقلقك في الحياة. تميل إلى الشعور بالإرهاق وبأن الأمر خرجت عن السيطرة بسرعة بسبب صعوبات الحياة. لذا من المهم أن تتعلم كيف تتحكم بكبريائك وتكون سعيداً بما لديك.
فالحياة تصبح أسهل بكثير عندما تكون ممتناً لما تمتلكه من الأساس.

الباب الثالث (3):

تسمح لك شخصيتك الفريدة بأن تكون مبدعاً، تخطط للمناسبات، تحل المشاكل وتدير الموارد. تحب البساطة والعودة إلى ما هو مهم وتعلم أن الأساسيات ضرورية دائماً. لا تتحرك من أجل الآخرين فقط ولكن أيضاً معهم.
تذكر أن الحياة سحرية. دعها تذهلك

الباب الرابع (4):

أنت روح قديمة من الداخل كما أن لديك جانباً درامياً يظهر في شخصيتك. تسمح لك ميولك الفنية بالتعبير عن نفسك ورؤية العالم عبر ثقافات مختلفة. حتى لو حدث أن أظهرت انفتاحاً ومحبة، قد تعطي أيضاً الإنطباع بأنك منغلق على نفسك ومتحفظ في بعض الأحيان. أحط نفسك بأفكار وكلمات إيجابية طوال الوقت. لا تخف من الانفتاح على العالم ومشاركة مشاعرك فذلك قد يريحك.
عليك أن تظهر مرونة أكبر لتحقق هدفك. والأهم هو أن تحيط نفسك بأشخاص يحبونك ومستعدون لمساندتك في معاركك.

التعليقات مغلقة.