كبف تجذبون الثراء إلى حياتكم؟

كبف تجذبون الثراء إلى حياتكم؟
ببساطة، إذا كنتم تعارضون المال أو تعتبرونه أمراً سيئاً، أنتم تجبرون ذبذباتكم على عدم جذبه إلى حياتكم. هنا، تدخل إلى المعادلة فواتير غير متوقعة، حوادث، خسارة العمل، أو نفقات أخرى مفاجئة. ثمة مئات السبل التي تجعل المال يختفي من حياتكم، وهذا ما تجذبونه.

إذا كنتم تشعرون بشكل غير واعٍ أن المال أمر سيئ، ستتخلصون منه بأسرع وقت ممكن حتى تتمكنوا من أن تقتنعوا أنكم “أشخاص صالحون” عكس أولئك الأشرار الذين يمتلكون الكثير من المال!

ما السبيل إلى جذب الثراء إلى حياتكم؟

إذا ركزتم أكثر على الحياة التي ترغبون بها وتوقفتم عن مقارنة أنفسكم مع الآخرين، ستصبحون بحال أفضل. في حال كنتم تحكمون على الأثرياء، ستؤثر هذه الذبذبة الضعيفة على ذبذبتكم المادية. عندما نهتم بأعمالنا الخاصة، ونركز على ما نريد، سنحصل على ذبذبة مالية أقوى.

فكروا بأمور إيجابية فيما يتعلق بالأثرياء وسيتحسن وضعكم وترتفع ذبذبتكم المادية. لا تتأثروا بالمعتقدات البالية والمحدودة المتعلقة بالمال. اجعلوا من لا وعيكم شخصاً محباً للثراء.

لا يتعلق الأمر بالمال فقط. ما أكتبه لكم اليوم يساعدكم على جذب جميع أنواع الوفرة في حياتكم. فلنأخذ مثال الأشخاص الذي لا يجذبون سوى الشركاء السامين إلى حياتهم. هم يركزون على رغبتهم بأن يحموا ذاتهم لدرجة تجعلهم يجذبون نفس النوع من الأشخاص من جديد.

كيف لكم أن تغتنموا الفرص لتصبحوا أثرياء؟

غالبًا ما ألاحظ ردود فعل سلبية تجاه جميع المنشورات التي تتمحور حول المال والنجاح وكيفية بناء حياة أحلامكم. أقدم لكم أمثلة عن أشخاص يعلمونكم كيفية تحسين حياتكم، كي تصبحوا أثرياء وأكثر نجاحاً ولتحققوا أحلامكم. كما أنهم يمنحونكم الأدوات اللازمة لتحقيق أهداف حياتكم. ومع ذلك، لا تزال معتقداتكم وأحكامكم المقيدة والمحدودة بشأن المال تمنعكم من رؤية الفرص التي ترتمي في طريقكم … كل يوم!

بالطبع، إذا كنتم تريدون تحقيق مبتغاكم، عليكم أن تستثمروا بكل جهودكم، وأن تخاطروا كثيراً كي تصلوا إلى وجهتكم. أنا لا أؤمن بالتفكير السحري، ولكنني مقتنع أنه بإمكاننا جميعنا أن نتعلم كيفية الحصول على المزيد من الحياة، سواء كنا نتحدث عن المال، الحب، أو غيرها من الأمور. وأنتم… ألا ترغبون بالمزيد من الحياة؟

سيصل البعض إلى أماكن أبعد من غيرهم، وسيواجه البعض صعوبة أكبر من غيرهم، ولكن من المؤكد أنه عندما تصدرون حكماً على كل فرصة تتقدم لكم، وما لم تكسروا قيود المعتقدات المقيّدة حول المال، لن تبتعدوا عن المكان الذي أنتم عالقون فيه الآن.

التعليقات مغلقة.