3 خطوات لكي تنسي الرجل الذي كنت تحبين (إو الذي ما زلت تحبين!)

3 خطوات لكي تنسي الرجل الذي كنت تحبين (إو الذي ما زلت تحبين!)

ما السبيل إلى نسيان الرجل؟ 3 نصائح وحيلة ممتازة!

عندما تريدين أن تعرفي ما السبيل إلى نسيان الرجل، أنت بحاجة إلى أن تدركي أنه من الضروري اعتماد طرق فعالة للخروج من حزنك الدائم لكي تشعري بحال أفضل. قبل أن أقدم لك هذه النصائح الأساسية، أرغب بإخبارك أنه من المهم أن تفهمي أنها تثمر على المدى البعيد. إذا كنت تبحثين عن نتائج فورية أو طريقة سحرية لتنسي الرجل، إذن أنت تنتقلين من خيبة إلى أخرى.

بالطبع، الهدف هو أن تشعري بالراحة مع ذاتك بأسرع وقت ممكن، ولكن للأسف، لن يتغير كل شيء في غضون بضعة أيام. هذه العملية تطورية تتطلب وقتاً أطول أو أقل حسب الأشخاص، وحسب الجهود المبذولة وحدّة المشاعر. الهدف هو إذن أن تضعي قواعد جديدة لتتقدمي شيئاً فشيئاً حتى تحققي مبتغاك.

لهذا السبب، ثمة 3 نصائح أساسية وحيلة إضافية سأقدمها لك من أجل أن تنسي الرجل الذين تحبين.

لكي تنسي الرجل، عليك أن تنفصلي عن الذكريات

الصور، الرسائل النصية، الرسائل المكتوبة، المجوهرات، الملابس، اللائحة طويلة جداً عندما نفكر في ذلك الشخص الذي لم نعد جزءاً من حياته. لكي تنسي الرجل، عليك القيام بخطوات جذرية، أي أن تنفصلي عن الأشياء التي تذكرك به.

في حال قدم لك شريكك السابق سترة جلدية رائعة، ولكنك لا تفكرين به عندما ترتدينها، احتفظي بها. في الواقع، الموضوع مسألة تصرف. الطريقة التي تعيشين بها الأحداث تتحدث نيابة عن خيارك وسوكك.

بهذه الطريقة، إذا كنت دموعك تنهار فور أن تدخلي المطبخ وتري الصور على الثلاجة وتفكري به، أو إذا كان من الصعب عليك ارتداء القلادة التي قدمها لك، عليك أن تنفصلي عنها فوراً. من الأساسي جداً أن تعيدي بناء ذاتك!

ركزي على نفسك لكي لا تفكري به كثيراً

عندما ترغبين في ألا تفكري كثيراً بالرجل، عليك أن تزيليه من قائمة أولوياتك، أي ألا تفكري بردود أفعاله، ألا تضعي نفسك مكانه، وألا تتصرفي وفقاً لأذواقه وتوقعاته.

عندما تعيشين علاقة شغف، ليس من السهل أن تغيري العادات وتزيليها من قائمة أولوياتك. ومع ذلك، قد يكون من الضروري تغييرها والإمتناع عن رؤية الحياة من منظوره، لأن هذا هو الخطأ الذي قد ترتكبينه والذي سيمنعك من التقدم نحو الأمام.

من المهم أن تركزي على ذاتك، على رغباتك، وأن تفعلي ما يحلو لك دون أن تفكري برد فعل من ترغبين أن تنسي. عليك أن تتصرفي على مبدأ أنك لم تعودي مسؤولة أمامه. إذا كنت ترغبين فعلاً في أن تشعري بحال أفضل، من المهم أن تفرضي ذاتك وألا تخافي من عدم إرضائه. عليك اليوم أن تمري من فوق المشاعر لتتوجهي نحو مكان أفضل.

أكثري من خططك من أجل أن يخرج من بالك

عندما ترغبين في أن تنسي الرجل، عليك ألا تبقي مكتوفة اليدين في منزلك منتظرة مرور الوقت. بالتأكيد، يجدي ذلك نفعاً في وقت محدد، ولكن من خلال التصرف بهذه الطريقة، أنت تخسرين وقتاً ثميناً. بدلاً من ذلك، عليك ان تكوني استباقية وأن تحللي الوقائع وأن تتساءلي ما الذي قد يدفعك إلى الأمام. لهذه السبب، لا شيء أفضل من الخطط القريبة الأمد، المتوازنة والمعتدلة، كي تركزي على أمور أخرى غير هذا الرجل.

في الواقع، لا يمكنك أن تظني أن الوقت وحده كاف من أجل إخراج الرجل من بالك. بالطبع، هذا العامل مهم للغاية، ولكن عليك أن تعملي أيضاً على تقليل وقت الانتظار، من خلال اللجوء إلى طريقة تعمل يداً بيد مع عملية إعادة بناء ذاتك، ألا وهي التركيز على مشاريعك الشخصية.

سواء كانت رحلة مع الأصدقاء، انتقالاً إلى منزل جديد، مشروع مهني… لا يمكنك ألا تفعلي شيئاً، بل عليك أن تسعدي نفسك وتبتسمي من جديد دون أن تحتاجي إليه، لأنك لست بحاجة إليه. من أجل أن تشعري بحال أفضل، عليك ألا تبقي وحيدة، وأن يكون لديك الكثير من التوقعات والرغبات.

التعليقات مغلقة.