كيف تقوون طاقتكم المغناطيسية؟ (1)

الطاقة المغناطيسية الإصطناعية و “المغناطيسية الحيوانية”

إليكم كيف تنمون طاقتكم المغناطيسية

هناك طاقة المغناطيسية اصطناعية تتسبب غالباً في مشاكل صحية من خلال الأجهزة الكهربائية والحواسيب والهواتف المحمولة. وهناك أيضاً طاقة المغناطيسية أخرى أكثر إيجابية نسميها :”المغناطيسيةالحيوانية”. إنها تشجع توازننا الجسدي والنفسي، وهذا يسمح لنا بأن نوقظ مراكز الطاقة والحدس لدينا. في الحقيقة، يجب أن نقول إن تقوية الطاقة المغناطيسية أمر مهم لكل شخص في إطار تربية الحب لكل من حولنا.

premium freepik license

كل الناس يمتلكون هذه الطاقة المغناطيسية. ولكنها يمكن أن تتواجد بعدة أشكال، فلا يمتلك كل الأشخاص نفس الطاقة الحيوية. في الواقع، بعض الأشخاص يمتلكون من الأساس قدرة المغناطيسية أقوى من غيرهم. الأهم بالنسبة لنا هو معرفة أن التيار المغنطيسي موجود في جسمنا بهدف أن نستخدمه وننميه. لأن تعلُّم استخدام المغناطيسيةهو كتعلُّم الرسم أو عزف الموسيقى. بكل تأكيد، إذا كان لديكم من البداية قدرة مغنطيسية أعلى من المعدل، ستكون الأمور أسهل وستحصلون على نتائج أسرع، مثلما يكون بعض الأشخاص موهوبين طبيعياً في الرسم أو الموسيقى. كيف تنمون قدرتكم المغناطيسية لكي تبدأوا : هل لديكم استعداد مسبق للطاقة المغناطيسية؟

سترون الآن إذا كنتم من الأشخاص الذين يمتلكون استعدادات مسبقة:
  1.  إذا كان لديكم ما يسمى باليد الخضراء، فتنمو عندكم نباتات جميلة وتتكاثر بسرعة.
  2.  وإذا كان لديكم القابلية لالتحام جروحكم بسرعة كبيرة.
  3.  إذا كانت يداكم دائماً دافئتين.
  4.  وإذا كنتم تحصلون، بالتركيز والإرادة، على ما ترغبون.
  5.  إذا كنتم تستطيعون أن تتغلبوا على أوجاع رأسكم أو أوجاع معدتكم.
  6.  وإذا كانت الحيوانات تنجذب بشكل طبيعي نحوكم.
  7.  وإذا كانت الحيوانات تأتي لتنام عند قدميكم أو فوقكم.
  8.  وإذا كان الناس يأتون ليعترفوا لكم بشكل طبيعي ويبحثوا عن العزاء عندكم.

إذا تعرفتم على أنفسكم في كل هذه الحالات، ستحصلون على نتائج جيدة جداً. وإذا لم تجدوا أنفسكم بشكل خاص في هذه القائمة من الاستعدادات المسبقة، لا تهلعوا، طاقتكم المغناطيسية أقل وضوحاً أو أقل استيقاظاً من أشخاصٍ آخرين لكن من الممكن دائماً تنميتها. ستأخذون إذن وقتاً أطول قليلاً للحصول على نتائج ولكن، في كل الحالات، كل الناس يمكنهم أن يستفيدوا حسب مستواهم بعد أن يقرأوا جيداً هذه النصائح ويتبعونا.

الآن لا تنسوا أنكم تستطيعون أن تستفيدوا من طاقتكم المغناطيسية بعدة طرق. انتظروا المقالة التالية: كيف تقوون طاقتكم المغناطيسية؟ (2)  

التعليقات مغلقة.