مستوى ذبذبات الأرض يرتفع بشكل لم يسبق له مثيل. ما الذي يحدث ؟

0

مستوى ذبذبات الأرض يرتفع بشكل لم يسبق له مثيل. ما الذي يحدث ؟ إليكم التفاصيل عبر هذا المقال.

آخر الأخبار

في الوقت الذي يزداد فيه الوضع العام صعوبةً ، تنكشف أحداث غير عادية على كوكبنا على صعيد مختلف تمامًا … مستوى الطاقة.

لقد كنت أعمل على الشفاء بالطاقة لسنوات وأراقب تطور مستوى الذبذبات المتغير للأفراد وكذلك لكوكبنا. ومع ذلك ، فقد عرف هذا الأخير منذ أيام قليلة تطورًا لا يصدق, لدرجة أنه من المستحيل بالنسبة لي أن أبقيه سرّاً لأن عواقب هذه الظاهرة ستكون استثنائيةً علينا كأفراد… انه أمرٌ لم نشهده سابقاً في تاريخ الإنسانية.

تاريخ ذبذبات الأرض

لكي أشرح لكم الوضع ، سأعود الى البداية. بدأت في قياس (وسأشرح كيف لاحقًا) معدل ذبذبات الأرض في الثمانينيات ، كان في ذلك الوقت 6,500 UB (وحدات بوفي Bovies ، وهي وحدة شائعة الاستخدام في اختصاص معالجة إشعاع التّمغنُط الكهربيّ). هذا يعني أنه لملايين السنين بقيت ذبذبة كوكبنا على هذا التردد مع نسبة زيادة ونقصان طفيفة فقط (ما يقارب ال 500 UB)

بدأت الأمور تتغير في التسعينيات ، مع ارتفاع بطيء ولكن ملحوظ لهذه الذبذبات.

خلال هذه الفترة (كما لو كان بالصدفة)، ظهر أطفال لهم قدرات مميزة (أطفال لديهم متلازمة أسبرغر (بامكانيات عالية) ، أطفال لديهم طيف توحد ، نشاط مفرط، الأطفال النيليون أو الذين لديهم قدرات خارقة، إلخ). ارتفعت الذبذبات ببطء إلى حوالي 9-10،000 UB. خلال هذا الوقت ، لاحظت ظهور الشاكرات أو مراكز الطاقة الجديدة في جميع البشر ومعها ظهرت قدراتٌ جديدة (التخاطر ، النقل عن بعد ، التحريك الذهني ، الاستبصار ، إلخ)….

في سنوات ال 2000 ، تغير المشهد: تسارعت الأمور. لقد أصبح الارتفاع أسرع وأسرع. ثم أخذ المنحنى شكلاً استثنائياً ليصل إلى أرقام مهمة تبلغ حوالي 40.000 UB في أوائل عام 2020 … 6 مرات أكثر من ال 30 عامًا التي سبقت.

مستوى ذبذبات الأرض يرتفع بشكل لم يسبق له مثيل. ما الذي يحدث ؟

في ذلك العام ، خاصةً خلال فترة الانحباس الأولى ، حدثت فجأة موجةٌ جديدة من الطاقات ، مما أدى إلى ارتفاع ذبذبات الأرض إلى حوالي 50.000 UB. من المهم ملاحظة أن الأفراد المرتبطين بهذا الارتفاع في الذبذبات اندفعوا لطرح الكثير من التساؤلات الشخصية والمهنية والاجتماعية وغيرها … و قد أعادوا تقييم حياتهم وتحديد ما يريدون أن تكون عليه.

التطور الحالي العجيب

في 15 تموز/ يوليو 2021 ، ارتفع معدل ذبذبات الأرض بشكل حاد ، منتقلاً من 56.000 UB إلى 73.000 UB في غضون ساعات قليلة. ارتفاعٌ هائل بنسبة 40٪ في يوم واحد فقط. منذ ذلك الحين ، واصل المنحنى مساره التصاعدي المجنون ليصل إلى 115.000 UB في 20 تموز / يوليو (تاريخ كتابة هذه السطور). هناك أسباب عديدة تجعلنا نعتقد بأن هذا الارتفاع سيستمر كما سأشرح لكم فيما يلي.

كيف يتم حساب مستوى ذبذبات الأرض؟

لا يوجد جهاز علمي يشير إلى مستوى ذبذبات الأرض. يتم قياس ذلك بالاختبار عن طريق معالجة إشعاع التّمغنُط الكهربيّ ، اختبار الطاقة ، العصيان المثنية ، الشعور، المعرفة الواضحة ، وما إلى ذلك. لذا فالطريقة ليست علمية. ولكن عندما يقيسها العديد من الأشخاص بتقنيتهم الخاصة وتظهر أرقامٌ متشابهة ، فبالرغم من أنها لا تزال غير علمية ، لكنها أقرب ما يكون الى ذلك.
مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن الأرقام التي أُعلنها لكم في هذا المقال عجيبةٌ للغاية ، لدرجة أنني طلبت من العديد من الأشخاص التحقق منها قبل تمريرها إليكم.

يتوافق رنين شومان مع تسجيل (وهو علميّ هذه المرة) بعض الارتفاعات الطيفية لمجال الأرض المغناطيسي ، والتي يمكن ملاحظتها في وجود نوع من التجويف الطبيعي بين الأرض والغلاف الجوي العلوي. لذلك فان الأمر لا يتعلق بمستوى ذبذبات الأرض، ولكن بانعكاس غير مباشر له. وقد ارتفعت القياسات بشكل جنونيّ بالذات في 13 و 14 تموز/يوليو ، قبل اندفاع الذبذبات في 15 تموز/يوليو.

انتظروا الجزء الثاني من المقال الذي سننشره قريباً: كيف نفسّر ارتفاع ذبذبات الأرض بشكل لم يسبق له مثيل ؟ وما هو تأثيره على البشر ؟

 

الكاتب: Luc Bodin لوك بودان

هو طبيب قديم، خريج علم السرطان السريري ومتخصص في العلاجات الطبيعية. وهو أيضاً محاضر ومدرب ومؤلف للعديد من الكتب الأكثر مبيعاً مثل “Ho’oponopono”. و “الطب الروحي Spiritual Medicine”. و “الدليل العظيم للعلاج بالطاقةThe Great Manual of Energy Healing”. وكتاب التطهير العظيم The Great Book of Cleansing، إلخ..
حصل على دكتوراه في الطب في أوائل الثمانينيات، وتدرب على الوخز بالإبر، والمعالجة المثلية والعلاج بالليزر. وخلال 25 عاماً من\الممارسة، أضاف إلى خبرته علاج العظام، العلاج العضلي، الميزوثيرابي، العلاج المناعي الدقيق، العلاج العصبي والعديد من الاختصاصات الأخرى. كما تدرب على البرمجة اللغوية العصبية، رمزية الأمراض.. وإكمال دبلوم جامعي في علم السرطان السريري ودراسة متعمقة لهو بونوبونو.
هو يدعو إلى الطب الشمولي للإنسان، سمحت دراسته للعلاجات الطبيعية بتأكيد وجود العديد من الوسائل الأخرى لمساعدة المرضى.

 

لمتابعة المزيد من المقالات المشابهة يمكنكم زيارة موقع حياتنا

أو صفخة الفيسبوك: أفكار تغير حياتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.