كيف نفسّر ارتفاع ذبذبات الأرض بشكل لم يسبق له مثيل ؟ وما هو تأثيره على البشر ؟

0

بعد أن تحدثنا في المقال السابق عن ارتفاع مستوى ذبذبات الأرض يرتفع بشكل لم يسبق له مثيل. تعرفوا معنا عبر هذا المقال كيف نفسّر ارتفاع ذبذبات الأرض بشكل لم يسبق له مثيل ؟ وما هو تأثيره على البشر ؟

تتحدث العديد من النصوص والأساطير عن فترة تحول جذري للبشرية ستوصل إلى فترة من التنوير.

بطريقة عملية ، يمكننا استحضار عدة تفسيرات لشرح ارتفاع الذبذبات الحالي:
  1. ستعبر الأرض والنظام الشمسي (وبالتأكيد الأنظمة المجاورة لحدوده) منطقةً من الفضاء مشحونةٌ للغاية بالطاقة ، وخاصةً الضوئية أو الفوتونات.
  2. سببٌ آخر مثيرٌ للاهتمام أيضًا ولا يتعارض بالضرورة مع السبب الأول. يمكننا اعتبار المسألة متعلقة بظاهرة خاصة بالكون حيث توجد بانتظام مناطق من الفضاء ترتفع ذبذباتها بينما تنخفض ذبذبات مناطق أخرى. هناك نصٌ كتبه هنود الهوبي يوحي بهذا الأمر أيضًا: “اعرفوا أن هناك نوعين من الاضطرابات الظاهرة في الكون. النوع الأول يعود إلى الطفرات الطبيعية في الكون وهي تحدد درجات صعوده ، و النوع الثاني هو ثمار النفوس المريضة ، وأبناء أشكال الفكر الفوضوي “. وبالتالي يمكننا اعتبار أن الأمر يتعلق بطفرة طبيعية تحدد صعود المنطقة الكونية التي يقع فيها نظامنا الشمسي … ولكن يمكن لأفكارنا السلبية الجماعية أن تخلّ بتوازنها أيضًا.
  3. نضيف الى ذلك ، انخفاضاً في المجال المغناطيسي للأرض. فقد هذا الأخير 10٪ من قوته خلال القرنين الماضيين ، أي منذ أن أصبحنا قادرين على قياسه. ومع ذلك، فإن هذا المجال يحمي كوكبنا من الطاقات الضارة القادمة من الكون.
    وبالتالي ، فإن وصول المزيد من الطاقة وانخفاض الحماية حول الأرض يمكن أن يفسرا تمامًا الارتفاع الحالي في مستوى ذبذبات الكواكب.
ما هي العواقب بالنسبة للبشر على المدى القصير؟

في البداية ، يجب أن نعلم أن البشر خُلقوا ليكون مستوى ذبذباتهم على نفس مستوى ذبذبات الأرض. هذه نقطة أساسية يجب أخذها بعين الاعتبار.
بالإضافة إلى ذلك ، مثل كل مادة في هذا الكون، نحن كائنات لها طاقة تعيش وحولها ذبذباتٌ متعددة من جميع الأنواع، تغذينا، تعلمنا وتجعلنا نعيش. إذا حُرمنا من هذه الذبذبات، فسوف تتدهور أوضاعنا بسرعة كبيرة. في جميع الأحوال، يجب أن تكون هذه الطاقات قادرة على التدفق بحرية في داخلنا ومن خلالنا. أيّ عوائق أو موانع (مثل مستوى ذبذبات منخفض للغاية) ستؤدي عاجلاً أم آجلاً إلى اضطرابات جسدية أو نفسية ، وحتى أمراض على المدى الطويل.

من هنا تبدأون في استيعاب الوضع: من المهم أن يرفع كل شخص ذبذباته ليظل متناغماً مع الأرض.

واذا لم يفعل ذلك، يمكن أنتحدث اضطرابات، قد يلمسها كلّ شخص بطريقة مختلفة. و أهمها:
  • رعشةٌ في الأطراف وأيضاً في الجسم.
  • شدّ عضليّ بشكل أساسيّ في الذراعين والساقين.
  • دوخة لمدة قصيرة ، دوار.
  • إنفعال ، عصبية، توتر أو حتى قلق.
  • ضغط في منطقة البطن.
  • ضيق في التنفس.
  • ثقل في الرأس.
  • اضطرابات نوم: صعوبة النوم ، الاستيقاظ ليلاً ، الاستيقاظ باكراً.
  • تعب غير مبرر.
  • صعوبة في التركيز.
  • إلخ.

يمكن أن يكون لهذه العلامات أسبابٌ أخرى طبعاً. لكن في السياق الذي يهمنا ، فإنها غالبًا ما تكون عابرة. إنها تشير ببساطة إلى سوء تكيّفٍ مع الطاقات الجديدة وهذا يبدو منطقيًا نظراً إلى أن الارتفاع كان (ولا يزال) حادًا وهامًا بشكل خاص.

للتخلص من هذه العلامات غير المريحة ، لا يوجد سوى حلّ واحد: عليكم رفع مستوى ذبذباتكم. على كلّ منكم أن يبذل مجهوداً شخصياً، لن يستطيع أحدٌ أن يقوم بذلك بالنيابة عنكم …

الكاتب: Luc Bodin لوك بودان

هو طبيب قديم، خريج علم السرطان السريري ومتخصص في العلاجات الطبيعية. وهو أيضاً محاضر ومدرب ومؤلف للعديد من الكتب الأكثر مبيعاً مثل “Ho’oponopono”. و “الطب الروحي Spiritual Medicine”. و “الدليل العظيم للعلاج بالطاقةThe Great Manual of Energy Healing”. وكتاب التطهير العظيم The Great Book of Cleansing، إلخ..
حصل على دكتوراه في الطب في أوائل الثمانينيات، وتدرب على الوخز بالإبر، والمعالجة المثلية والعلاج بالليزر. وخلال 25 عاماً من\الممارسة، أضاف إلى خبرته علاج العظام، العلاج العضلي، الميزوثيرابي، العلاج المناعي الدقيق، العلاج العصبي والعديد من الاختصاصات الأخرى. كما تدرب على البرمجة اللغوية العصبية، رمزية الأمراض.. وإكمال دبلوم جامعي في علم السرطان السريري ودراسة متعمقة لهو بونوبونو.
هو يدعو إلى الطب الشمولي للإنسان، سمحت دراسته للعلاجات الطبيعية بتأكيد وجود العديد من الوسائل الأخرى لمساعدة المرضى.

انتظروا الجزء الثالث من المقال الذي سننشره قريباً: كيف ترفعون مستوى ذبذباتكم لكي تتوافق مع موجات الطاقة القادمة إلينا ؟

لمتابعة المزيد من المقالات المشابهة يمكنكم زيارة موقع حياتنا

أو صفخة الفيسبوك: أفكار تغير حياتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.