اختبار: اختاروا شخصية واكتشفوا ما يكشفه خياركم عن شخصيتكم!

أثبتنا لكم في كثير من مقالاتنا أنه يمكن لطريقة اختياركم للصور أن تكشف الكثير عن شخصيتكم. تبيّن هذه الخيارات أوجه وجوانب مختلفة من شخصيتكم. مهمتنا اليوم ليست مختلفة كثيراً. انظروا بكل تركيز وانتباه إلى الصورة الموجودة أعلاه و اختاروا الشخصية التي تظنون أنها الأقدم. قدمنا لكم 9 شخصيات لتختاروا منها. تذكروا أنه لا وجود لإجابة خاطئة في هذا الإختبار.
الشخصية الأولى: أقوياء وفخورون
إذا اخترتم الشخصية الأولى، فهذا يعني أنكم تتمتعون بشخصية وطبع قوي. على الرغم من أنكم لا تفرطون في المبالغة ولا تستهزئون بالآخرين، غالباً ما يحفزكم الفخر. أنتم فخورون للغاية ومن السهل أن يجرحكم الآخرون. كما أنكم تتمتعون بثقة كبيرة في النفس، ولكنكم تتواصلون مع العالم من حولكم مع التباعد والحذر.
الشخصية الثانية: متفانون ومسيطرون
يتمتع الأشخاص الذين اختاروا الشخصية الثانية بحس التملّك وهم قادة بالفطرة. لذلك، هم يشعرون ويتصرفون كأنهم الأفضل بأدوار الرؤساء والقادة. ربما لأنهم يستطيعون تكريس أنفسهم تماماً للقضية، هم يلعبون أدوارهم بكل إخلاص وتفانٍ. يجب على هؤلاء الأشخاص أن ينتبهوا كي لا يشعروا بالإرهاق في سن مبكرة جداً.
الشخصية الثالثة: اجتماعيون وإيجابيون
إذا اخترتم الشخصية الثالثة، فهذا يعني أنكم أشخاص عفويون للغاية، مبتسمون دائماً، وذوو أفكار ممتعة. يعتبركم الجميع أشخاصاً مفعمين بالحياة والمرح. أنتم تحبون الحفلات، الأصدقاء، وأصوات الموسيقى الصاخبة. في معظم الأحيان، تتخذون قرارات عفوية. أنتم تعيشون اللحظة بلحظتها وهذا أكثر ما يهمكم. إن أكثر ما تكرهونه هو الملل ولكن أحياناً عليكم أن تتصرفوا كبالغين.
الشخصية الرابعة: أنتم لا تتخلون عن قيمكم قط
يمكن تعريف الأشخاص الذين اختاروا الشخصية الرابعة على أنهم منصفون للغاية وشجعان في الوقت عينه. هم يعتبرون العدالة أمراً جوهرياً لا غنى عنه بما أنهم يتبعون قيماً مهمة ولا يتخلون عنها أبداً. هم يسعون دائماً لتحقيق أهداف محددة ولا يستسلمون دون القتال لأجلها. هؤلاء الأشخاص بحمون المدافعين عن حقوق الحيوانات الأكثر ضعفاً بكل حماس وشغف.
الشخصية الخامسة: “أرواح حرة” ومسافرون بالفطرة
الأشخاص الذين اختاروا الشخصية الخامسة هم عبارة عن مسافرين بالفطرة. هم يحبون مقابلة أشخاص جدد، والتعرف إلى ثقافات عديدة، واكتشاف مناطق مختلفة في جميع أرجاء العالم. غالباً ما ينقلون شغفهم وطاقتهم المذهلة إلى كل من حولهم. يعتبرهم الناس أشخاصاً مثيرين للإهتمام، حكماء، ومستعدون للاستماع للجميع على الرغم من أنهم لا يفهمون أن الروح الحرة لا تبقى في مكان واحد لوقت طويل.
الشخصية السادسة: أشخاص صامتون يستمعون للجميع
في حال اخترتم الشخصية السادسة، فهذا يعني أنكم أشخاص خجولون وحساسون. لا تحبون جذب الإنتباه وتفضلون التواري عن الأنظار. كما أنكم لا تحبون أن تتكلموا عن ذاتكم ولكنكم تستمعون للآخرين جيداً. لديكم مجموعة صغيرة من الأصدقاء المخلصين الذين يرغبون بمشاركة جميع أسرارهم معكم وهم قادرون على الاعتماد عليكم دائماً.
الشخصية السابعة: أشخاص تقليديون وقديمو الطراز
إذا اخترتم الشخصية السابعة، فهذا يعني أنكم لا تحبون التغييرات. أنتم أشخاص يفضلون العصور القديمة ويرفضون بشدة التغييرات التي طرأت على المجتمع الحديث. أنتم تظنون أن الماضي كان أسهل بكثير، أي أنكم عبارة عن عصفور منزلي يجد صعوبة في التأقلم مع الأمور الجديدة.
الشخصية الثامنة: أشخاص يتمتعون بالوعي والثقة بالنفس
يتمتع أولئك الذين اختاروا الشخصية الثامنة بالكثير من الذكاء والوعي. هم يؤمنون بأنه لا وجود للمستحيل في حياتهم ويثقون كثيراً بذاتهم ويحبون أن يحاطوا بالأشخاص الذين يثقون بنفسهم أيضاً. يحب هؤلاء الأشخاص توظيف ذكائهم لإثارة إعجاب الآخرين وبالتالي تحقيق رغباتهم المهنية والشخصية.
الشخصية التاسعة: أشخاص يتمتعون بحس فني
في حال اخترتم الشخصية التاسعة، فهذا يعني أنكم تتمتعون بحس فني. أنتم أشخاص رومانسيون وحساسون. أنتم تحبون أن تحيطوا أنفسكم بالجمال والطبيعة. كما أنكم تحققون شغفكم بكل فخر وسعادة وتفانٍ لأنه يؤمن لكم الكثير من الرضا. يمكنكم تكريس ذاتكم بكاملها لأعمالكم الفنية ومشاركتها مع الآخرين.

التعليقات مغلقة.