هل تستطيعون العثور على المرأة الموجودة داخل صورة الببغاء بظرف 3 ثوان؟

العثور على المرأة:

سنقدم لكم حل الاختبار العثور على المرأة في نهاية المقالة كي تتحققوا من الإجابة بأنفسكم! أثبتوا لنا أنكم تتمتعون بمهارات بصرية جيدة من خلال خوض هذا التحدي الذي اجتاح مواقع التواصل الإجتماعي!
منذ الطفولة، نحن نبدأ بتطوير مهارات بصرية وعقلية متنوعة! نصادف ألعاب الذاكرة والبحث عن الكلمات أو الأخطاء وتحديات المنطق والإدراك في المدرسة والمنزل، فتحضّرنا جميعها لخوض مواقف الحياة المختلفة بمزيد من الإدراك.
يقوم العديد من الأشخاص بالاستخفاف بهذه الأنشطة ظناً منهم أنها ليست إلا اختبارات للأطفال لا تجدي أي نفع مع البالغين وأنهم قد طوروا بالفعل مهارات عديدة. ومع ذلك، هي تقدم لنا العديد من الحسنات بغض النظر عن عمرنا.
نقدم لكم اليوم اختباراً مثيراً للاهتمام يساعدكم على اكتشاف أداء مهاراتكم البصرية ويسمح لكم بتحسين هذه القدرة التي تعتبر مهمة جداً في الحياة اليومية.
انظروا إلى الصورة الموجودة أدناه التي لا تحتوي على الببغاء وحسب، بل على صورة امرأة أيضاً.
عندما تصبحون جاهزين، امعنوا النظر في الصورة ولا تنسوا أن تصبوا كامل تركيزكم عليها.
نتحداكم أن تجدوا المرأة خلال 3 ثوان كحد أقصى:
العثور على المرأة

ما أن التحدي ليس بهذه الصعوبة، فقد قللنا وقت المراقبة بشكل كبير. ومع ذلك، يجب أن تتحلوا بمستوى إدراك عال لتتوصلوا إلى الإجابة الصحيحة خلال بضع ثوان.

يحثّ هذا التحدي العديد من الأشخاص على التفكير. في الحقيقة، لم يستطع إلا 60% من المشاركين أن يحلوا اللغز بالوقت المحدد. نحن نقدم لكم الفرصة لتثبتوا أنكم تتمتعون بموهبة في العثور على المعلومات المخفية حتى في أصعب الظروف.

هل نجحتم بايجاد المرأة بعد؟

سنقدم لكم نصيحة تساعدكم على النجاح بهذا التحدي: ركزوا على صدر الببغاء!
أكملوا القراءة حتى النهاية لتكتشفوا الإجابة! إذا فشلتم بالعثور عليها، سنمنحكم 3 ثوان إضافية للتفكير أكثر.

حل التحدي:

أصبح الأمر أسهل الآن، أليس كذلك؟ سنترك لكم الإجابة أدناه لتتحققوا منها!
كما ترون في الصورة، المرأة مخفية داخل صدر الببغاء. هي تدير ظهرها إليكم وترتدي فستاناً طويلاً.
هل نجحتم بايجادها في الوقت المحدد؟ إذا استطعكم العثور عليها، تهانينا! أنتم تتمتعون بقدرات تحليلية رائعة. في حال لم تستطيعوا إيجادها، ربما أنتم بحاجة لخوض المزيد من الاختبارات المشابهة.
تعتبر هذه التحديات ممتعة للغاية لأنها لا تمرّن عقلكم وتسمح لكم بامضاء وقت رائع وحسب، بل هي تشجعكم أيضاً على التخلي عن أمور عديدة تشغل قسماً كبيراً من وقتكم واستبدالها بأخرى ايجابية تعود بالخير عليكم.

إذا فكرتم في الأمر، فإن هذا النوع من الاختبارات الموجودة على الانترنت لا يختلف كثيرًا عن المواقف اليومية التي نعيشها، حيث يتعين علينا غالبًا استخدام مهارات شرلوك هولمز الخاصة بنا، سواء للعثور على مفتاح مفقود أو أقراط أو لعبة أطفالنا المفضلة.

إذا تعاملنا مع هذه الاختبارات بنفس العقلية وكرسنا وقتنا لإيجاد الإجابة بدلاً من الانتقال إلى النتيجة مباشرة، سنطور بالتأكيد المزيد من المهارات و سيصبح لدينا المزيد من الأدوات لحل الألغاز التي نواجهها في حياتنا اليومية.

التعليقات مغلقة.