اخبرونا عن لون ملابسكم المفضل واعرفوا أهم ما يميز شخصيتكم (1)

لون ملابسكم المفضل: يلعب اللون دوراً مهماً في حياتنا بما أنه يؤثر على مزاجنا وعواطفنا. قد تظنون أنه لا يمكن للون أن يطمئنكم أو يجعلكم تشعرون بعدم الارتياح ولكن هذا غير صحيح. عندما تختارون لوناً ما أو تتجنبونه، يدل ذلك على سمات عديدة في شخصيتكم.
إليكم ما قد يكشفه لون ملابسكم المفضل عن شخصيتكم:

اللون الأسود:

قديماً، لطالما كان الأسود يلقّب بلون الحداد. لا يرتدي المرء هذا اللون إلا أثناء الحداد. ولكن الأمور تغيرت اليوم، لم يعد الأشخاص يرتدون الأسود احتراماً للموتى وحسب. أصبح من الطبيعي جداً أن يرتدوه متى ما يرغبون بذلك.
يشتهر المراهقون الذين يتبعون الثقافة القوطية (ثقافة مرتبطة نوعاً ما بالروك) بلباسهم الأسود وترتدي جميع النساء القوطيات ثوباً أسود يغطي جسدهن بالكامل. يرمز اللون الأسود إلى التطرف- الكل أو اللاشيء- وهو يدل على القوة والرقي والأناقة والسلطة.

درجات اللون الأزرق المختلفة:
لون ملابسكم المفضل
premium freepik license

يبعث اللون الأزرق الهدوء في النفوس ويمدّها بالطاقة. عندما ترتدون الأزرق، أنتم تنشرون الإبداع والإيجابية والسلام والولاء وترسلون رسالة مفادها أنكم قررتم العيش حسب قواعدكم الخاصة ومعتقداتكم الشخصية. بما أن الأشخاص الذين يرتدون الأزرق يفكرون بأنفسهم، عادة ما يتميزون بالذكاء وسرعة البديهة والاستقلالية.

اللون البني:

عندما ترتدون اللون البني، أنتم تمثلون كل ما هو صلب ومتأصل تماماً مثل لون تراب الأرض. غالباً ما يتميز عشاق اللون البني بالاستقرار والذكاء وهم أشخاص يسهل الإعتماد عليهم.

درجات اللون الرمادي المختلفة:

نعرف جميعنا أنه يوجد درجات مختلفة من اللون الرمادي. قد يجعلكم هذا اللون تبدون غير مبالين أو حتى مكتئبين. قد يجعلكم أيضاً تبدون كأشخاص قامعين أو غير جديرين بالثقة. لهذا السبب، يعتبر اللون الرمادي اللون الكلاسيكي للبناطيل الرياضية.

لون ملابسكم المفضل

الألوان الفضية:

لم يعد ارتداء الألوان المعدنية كالفضة يقتصر على نساء الحفلات والشخصيات الإجتماعية وحسب. أصبح اللون الفضي اليوم يتخلل الملابس جميعها من القمصان إلى الفساتين. عندما ترتدون هذا اللون، أنتم تخبرون العالم بأجمعه أنكم لستم خجولين، بل أنتم تتحلون بروح المغامرة ومستعدون لكل ما هو جديد وعصري. لا يمكن للجميع ارتداء اللون الفضي بما أنه يعكس الضوء مما يجعلكم تبدون أكبر سناً. لذا، إما أن تكونوا شباباً يانعين عند ارتدائه أو سيُنظر إليكم على أنكم أكبر سناً.

اقرؤوا القسم الثاني من هذه المقالة: هل تعلمون أن لون ثيابكم المفضل يكشف الكثير عن طبعكم ؟ (2)

التعليقات مغلقة.