اكتشف شخصيتك من لونك المفضل: لمحبي اللونين الأحمر والأزرق (1)

ما هو لونك المفضل؟ الأحمر أو الأزرق أو الأخضر أو الأصفر أو الأسود أو الأبيض؟ اكتشف ما يخبرنا به لونك المفضّل عنك.

اختبار تحليل الشخصية وفقاً للألوان: قدمنا سابقاً تحليلاً للشخصية وفقاً لشكل الأنف، والقدمين وطول الأصابع، ووضعية الوقوف والنوم والجلوس والقهوة المفضلة وطريقة المشي وغيرها. واليوم نعود مع تحليل جديد يعتمد على لونك المفضل.

في هذا الإختبار، سنتعرف على صفاتك وسمات شخصيتك أنت والأشخاص الذين تعرفهم من خلال اللون المفضل لدى كل منكم. جمعنا السمات المتعلقة بكل لون بناءاً على سنوات من الدراسات المتعلقة بالأنماط السلوكية والشخصية التي قام بها علماء النفس. تسهّل هذه الإختبارات اكتشاف الذات وشخصيات الآخرين، في محيط العمل والعائلة والمدرسة وغيرها للتمكّن من فهمهم وتعزيز التواصل معهم.

ماذا يخبرنا لونك المفضل عنك؟

شخصية اللون الأحمر
شخصيتك إن كان لونك المفضل هو الأحمر؟

إن كان لونك المفضل هو الأحمر، فأنت من الأشخاص الذين يبحثون عن السلطة والتحكّم. تريد أن تسير الأمور على طريقتك. كما أنك تجيد التأثير في الآخرين ومعالجة الأمور للوصول لغايتك. تجد صعوبة في التخلي عن حريتك وسلطتك، خاصة في وجود أشخاص ذوي سلطة كالمعلمين ورؤساء العمل، والآباء وغيرهم. في طفولتك، كنت تشعر بالإحباط الشديد في المدرسة حيث لا يؤخذ برأيك ويتوجّب عليك القيام بالكثير من الأمور الروتينية.

في العلاقات، تحب أن تعالج الأمور وتتوقع موقفاً مماثلاً من الشريك. تحب بقوة وشغف. تميل لأن تكون جريئاً وحازماً ومنفتحاً ومثابراً ولا تخاف من أخذ زمام المبادرة والتعبير عن رأيك.

مهنيّاً، تحب إنجاز عملك، فأنت شخص عمليّ وفعّال. تفكر وتحل الأمور بسرعة. غالباً ما يطلقون عليك لقب المدمن على العمل. ومع ذلك، يصعب دفعك للقيام بما لا يثير اهتمامك. تميل لأن تكون حازماً، وحاسماً ومندفعاً، كما تركّز على أهدافك. تحب السيطرة وأن يكون لك رأيّ في أيّ عمل. تحب المناصب القيادية أو المراكز التي تمنحك شيئاً من الإستقلالية.

الخيارات المهنية: تطوير الأعمال، المبيعات، الصحافة، المحاماة، القضاء، مدير مشروع ومدير تنفيذي.

شخصية اللون الأزرق
شخصيتك إن كان لونك المفضل هو الأزرق؟

إن كان لونك المفضل هو الأزرق، فهذا يدل على أنك تبحث عن القيمة والمعنى في الحياة. تشعر بالحاجة إلى إظهار الاهتمام والتشجيع والمساهمة في محيطك وعلاقاتك. تحب أن تشعر بالأصالة والفرادة في كل ما تقوم به. تقدّر النزاهة والصدق في العلاقات. أنت شخص رومانسي وحنون. تستمتع بالاعتناء بالناس والنباتات والحيوانات. في طفولتك، كنت تسعى للحصول على التقدير كما كنت حساساً جداً اتجاه الرفض. لابد من أنك واجهت صعوبات في التكيّف مع الروتين المدرسي لأنّ مخيّلتك جامحة للغاية. تعمل بشكل أفضل في الأجواء التشجيعية وليس في البيئة التنافسية. وفي حياتك كشخص راشد، قد تجد نفسك في سعي لاكتشاف ذاتك.

في علاقاتك، تبحث عن التناغم في العلاقة حيث بإمكانك أن تكون رومانسياً فعلاً. تستمتع في علاقاتك باللفتات العاطفيّة كتقديم الورود والموسيقى والعشاء على ضوء الشموع والدفء والتعاطف والأوقات الجميلة. تحب التواصل الذي يشجّع التعبير والتقبّل. غالباً ما تتخذ القرارت بناءً على المشاعر. كما تحب أن يفهمك ويقدرك الآخرون.

مهنيّاً، أنت شخص دقيق ومنهجيّ وتحليلي وتتنبّه لأدق التفاصيل. تجيد تحفيز الأشخاص وإيصال الأفكار إلى الآخرين. تميل إلى تقديم الارشاد أو إلى التأثير بشكل إيجابي في الأشخاص لتحسين عملهم أو حياتهم. يقدّر زملاؤك صدقك ونظرتك المتعاطفة. أنت تجيد حل الخلافات بين الأشخاص. يسعدك رعاية ومساعدة وتطوير قدرات الآخرين.

الخيارات المهنية: الإتصالات ، الفنون ، التعليم ، الاستشارات ، تنمية الموارد البشرية ، تدريس التمريض، العمل الاجتماعي، الرعاية الصحية ، عالم الأموال ، قانون ، هندسة ، محاسبة.

التعليقات مغلقة.