اختبار شخصية: فصلك المفضل سيكشف عنك الكثير

ما هو فصلك المفضل؟

سنحاول في هذا الاختبار الجديد أن نكتشف ما معنى تفضيلك لهذا الفصل أو ذاك. سيكشف لنا اختبار الشخصية هذا جانباً أو أكثر من شخصيتك. شارك في اللعبة واختر فصلك المفضل ثم اقرأ نتائج هذا الاختبار.

إذا كان الربيع هو فصلك المفضل

أنت شخص مبدع يحب الجمال والطبيعة. كما أنك شديد التفاؤل وترى دوماً نصف الكأس الممتلىء. أنت شخص لا يتردد في المضي قدماً ويبحث دائماً عن تحديات جديدة ليبقى مندفعاً. تمتلك حس عدالة قوي وتحارب دائماً من أجل ما تؤمن به. كما أنك شخص محبّ جداً وتضع دوماً المقربين إليك في المقام الأول.

موسم الربيع هو المثالي بالنسبة إليك لأنه يرمز إلى البدايات الجديدة.

إذا كان فصلك المفضل هو الصيف

أنت شخص منطلق جداً تحب الاختلاط بالآخرين والاستمتاع. كما أنك عفوي جداً وجاهز دوماً لأي شيء. تحب المخاطرة وتبحث دائماً عن الأحاسيس الجديدة والمغامرات. بالإضافة إلى أنك شخص شغوف جداً في حياتك الشخصية والمهنية على حد سواء. تعطي دائماً بنسية 100% وتقدم كل ما لديك.

موسم الصيف هو المثالي بالنسبة إليك لأنه يرمز إلى الدفء، السعادة والإيجابية.

إذا كان فصلك المفضل هو الخريف

أنت شخص مستقل جداً يحب أن يقوم بالأشياء على طريقته. كما أنك ذكي وتحب تعلم أشياء جديدة دائماً. يمكنك حل المشاكل بشكل ممتاز كما أنك قادر دائماً على رؤية كل مشكلة من كلا الطرفين. بالإضافة إلى كونك صديق وفيّ ومستعد دائماً لمساعدة الآخرين.

فصل الخريف هو المثالي بالنسبة إليك لأنه يرمز إلى التغيير والنمو.

إذا كان فصلك المفضل هو الشتاء

أنت شخص منطوٍ جداً وتحب أن تمضي الوقت بمفردك. كما أنك مستقل جداً وتحب أن تقوم بالأشياء على طريقتك. أنت ذكي وتحب تعلم أشياء جديدة دائماً. يمكنك حل المشاكل بشكل ممتاز كما أنك قادر دائماً على رؤية كل مشكلة من كلا الطرفين. بالإضافة إلى كونك صديق وفيّ ومستعد دائماً لمساعدة الآخرين.

موسم الشتاء مثالي بالنسبة إليك لأنه يرمز إلى الهدوء، السلام والتأمل الداخلي.

ادعمونا من خلال مشاركة هذا المقال على وسائل التواصل الإجتماعي، ستساعدونننا هكذا على متابعة العمل الجيد.

 

التعليقات مغلقة.