6 أشياء ضعوها في محفظتكم كي تجذب المال

يؤمن بعض الأشخاص ايماناً راسخاً بالتعاويذ والطلاسم، وبالأشياء الجالبة للحظ وغيرها من الأمور التي من شأنها أن تجذب السعادة والثراء والحظ. إن كنتم من هؤلاء الأشخاص أو إن كنتم ترغبون وحسب في أن تساعدوا أنفسكم لتحيطوها بالموجات المناسبة وتجذبوا الحظ السعيد، فإليكم بعض الأشياء التي عليكم أن تحملوها في المحفظة. سنوضح لكم بعض الشعائر ونخبركم عن بعض الأغراض الجالبة للحظ لاستجلاب الغنى والرخاء.

قطع نقديّة

اعلموا أنّ وجود قطعة نقديّة في المحفظة يمكن أن يحرّك الحظ بطرق مختلفة. ويعود هذا إلى المعدن الذي وبحسب الفانج شوي يمثّل عنصر المعدن في النظم البيئية. وهذا العنصر يرتبط بالصفاء والدقة والانتعاش، وهو أيضاً رمز إلى الوفرة والغنى والإدخار. لهذا السبب، عليكم أن تحتفظوا دوماً ببعض القطع النقديّة في المحفظة لتجلب لكم الحظ.

حجارة

تشكّل الحجارة ممثلاً ممتازاً لعنصر الأرض في تعاليم الفانج شوي وهي معروفة بتعزيز الطاقة الإيجابيّة. ننصحكم بأن تحملوا معكم أحجاراً سوداء أو خضراء. يجب أن تكون صغيرة الحجم بالتأكيد وغير ثقيلة لئلا تحتل المساحة كلها في المحفظة.

حبوب الأرز

الأرز من الأغذية الأساسيّة وهو مغذٍ ومفيد للصحة في الوقت نفسه. يحمل الأرز في الدول الأسيوية رمزيّة قويّة: فهو يمثّل الحظ والسعادة والوفرة. بالتالي، يُنصح بوضع 21 حبة أرز في المحفظة. ضعوها في كيس صغير من القماش. يمكنكم أن تبدّلوا حبات الأرز بين الحين والآخر لجذب الثراء وطاقة ايجابيّة جديدة.

ملح البحر

هل تعلمون أنّ الملح مكوّن قويّ أيضاً لجذب الثراء والموجات الايجابية. ليس من المفاجئ إذاً أن يستخدمه بكثرة الأشخاص الذين يؤمنون بالخرافات لطرد الحظ السيء وإبعاده. خذوا كمية صغيرة من الملح الخشن ولفوها بورقة من النايلون ثم ضعوها في أحد أقسام المحفظة. من المعروف أنّ الملح يمتص الطاقة السلبيّة التي يمكن أن تتواجد فيها.

ما هو الحجر شبه الكريم الذي ينبغي أن يكون في متناول يدنا؟

تتمتع الأحجار الكريمة وشبه الكريمة بالقدرة على زيادة المكاسب الماليّة وذلك بحسب الفانج شوي. وتشير بعض نصوص الفيدا إلى أنها تترك أثراً كبيراً على اكتساب الثروات. فحجر البيريت على سبيل المثال يجسّد حجر الحظ والرخاء والوفرة لأنه يجذب القطع والمال بالاستناد إلى قانون الجاذبية.

وتنصح فلسفة الفانج شوي ببعض النباتات لهذه الغاية فضلاً عن مفعولها في تنظيف الجو من التلوّث وتهدئة الفكر. فوفقاً لمبادئ هذه الفلسفة، تتمتع النباتات بالقدرة على جذب الحظ والثراء والرخاء. بالتالي، لا يقتصر دور هذه النباتات على الزينة وحسب بل هي أقوى مما يُخيل لكم. إن كنتم من أتباع هذا الفكر الروحاني المتصوّف، فعليكم أن تثقوا بموجات نباتاتكم الجيدة وبلمستها “السحريّة” التي تنشّط صحتكم الماليّة.

التعليقات مغلقة.