تاريخ ميلادك وكيف يؤثر على شخصيتك ومسار حياتك (بحسب علم الأرقام) – 1

0

هل تعلمون أن اليوم الذي ولدتم فيه يمكن أن يكشف عن بعض سمات شخصيتكم؟

في علم الأعداد، كل رقم من الأرقام التي تتراوح ما بين 1 و 9 بالإضافة إلى الأعداد الرئيسية، مثل 11 و 22، لها ترددات او ذبذبات محددة، يمكنها أن تكشف عن تأثيرات مهمة في حياتكم اعتمادًا على تاريخ ميلادكم.

ابحثوا فيما يلي عن الأعداد التي تتطابق مع تاريخ ولادتكم وقارنوها مع ترددات الأرقام في علم الأعداد:

رقم 1

يميل الأشخاص الذين ولدوا في 1 , 10, 19 و 28 إلى امتلاك خصائص هذا الرقم ولديهم عمومًا روح القيادة, الإبداع والتقدم في ما يفعلونه بمتعة, طموح, استقلالية واعتماد على الذات.
تتضاعف هذه الخصائص المذكورة لدى الأشخاص الذين ولدوا في 10.
لدى أولئك الذين ولدوا في 19 روح مستقلة ولكن عادةً ما يكون لديهم بعض سمات التضحية بالنفس وقد يكون لديهم عقدة المنقذ.
الأشخاص الذين ولدوا في 28 قد يكونون مستقلين في علاقاتهم ، ولديهم معارف قوية لتحقيق طموحاتهم ، وقيادة تتصف بالتعاون مع الطرف الآخر.

رقم 2

يميل الأشخاص الذين ولدوا في 2 , 11, 20 و 29 إلى امتلاك خصائص هذا الرقم ولديهم بشكل عام روح التعاون, العلاقات المتناغمة, الارتباط والتواصل الاجتماعي.

أولئك الذين ولدوا في 11 لديهم خصائص ذبذبات العدد الرئيسي 11. منها الجاذبية القوية, الهيبة, التنوير الروحي, المشاركة الفعالة, الدبلوماسية والتفكير الاستراتيجي.

كما لديهم أيضًا تأثير الرقمين 1 و 2 ، ويلتقون بالعديد من الأشخاص، لديهم قوة اقناع. ولكن لا يتسامحون عند تعدي الآخرين على حياتهم الخاصة.

تتضاعف خصائص الرقم 2 مع من ولدوا في 20, مع إمكانية وجود حياة اجتماعية ناشطة جداً.
أولئك الذين ولدوا في 29 قد يكون لديهم علاقات روحية, أفلاطونية ولو على بعد مسافات ، صداقات على نطاق أوسع ، وقدرة على التفاني والتضحية من أجل الآخرين.

رقم 3

يميل الأشخاص الذين ولدوا في 3 و 12 و 21 و 30 إلى امتلاك خصائص هذا الرقم. ولديهم عمومًا مهارات تواصل جيدة, تعبير جيد عن الذات, مبادرة وأيضًا موهبة في ممارسة التجارة أو ادارة الأعمال.
يقوم الأشخاص الذين ولدوا في 12 أيضًا بانشاء علاقات تشجع على حرية التعبير عن الذات ويمكنهم بسهولة إيجاد حلول للمشاكل.
يمكن أن يكون لدى أولئك الذين ولدوا في 21 علاقات فريدة من نوعها، وهم يبحثون دوماً عن الاستقلالية ولكن مع تفاؤل وحتى مع أفكار تنتشر في جميع الاتجاهات.
قد يميل من ولدوا في 30 إلى التعبير عن أنفسهم بشكل مكثف ، إلى مقابلة الكثير من الأشخاص. ولكنهم يصبحون أساتذة ممتازين.

رقم 4

يميل أولئك الذين ولدوا في 4, 13, 22, و 31 إلى امتلاك خصائص هذا الرقم وهم عمومًا مرتبون, منضبطون, عمليون, مستقرون ويضعون حدوداً.

قد يعاني الأشخاص المولودون في 13 من نقص الاستقلالية و / أو التعبير ، يسيطرون على مشاعرهم الى اقصى حد. قد يكون لديهم قدرات جيدة ليصبحوا كوادر و مديرين تنفيذيين.
أولئك الذين ولدوا في 22 لديهم خصائص ذبذبات العدد الرئيسي 22 مثل القوة ، والتقدم ، والوصول إلى مستوى آخر من خلال التحول الحاد. وكذلك والاستخدام الجيد أو السيئ للسحر والدورات المتكررة.

لهم أيضًا تأثير الرقم المعني 4 مثل الكاريزما ، القدرة التنظيمية الجيدة, المثابرة, والاستثمارات الاجتماعية الجيدة من خلال الشراكات.
قد يكون لدى أولئك الذين ولدوا في 31 روح تفاوض جيدة, القدرة على الدعاية أو التنظيم الإعلامي والكثير من الخيال.

لمتابعة المزيد من المقالات المشابهة يمكنكم زيارة موقع حياتنا 

أو صفخة الفيسبوك: أفكار تغير حياتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.