اختر رقماً من 3 أرقام واعرف ما الذي يعيق تقدمك في الحياة

0

نظراً لأن الطاقات قوية، ولأن التوترات تتصاعد، فإن الأمور تتغير بسرعة كبيرة أيضاً. وبينما نمضي قدماً، نبحث دائماً عما يطمئننا، وهذا ليس بالضرورة أمراً سيئاً. استرعى انتباهي هذا الأسبوع العديد من أرقام علم الأعداد، والرقم الذي يجذبك أكثر قادر على كشف الكثير من الأمور عن وضعك في الحياة وعن الطريقة التي عليك من خلالها التقدم مع مرور الوقت واستمرار الحياة. اختر رقماً من 3 أرقام واعرف ما الذي يعيق تقدمك في الحياة

حدد بين هذه الأرقام أي رقمٍ يجذبك أكثر.
خذ وقتك، اختر رقماً، ثم تعرّف على ما يفدمه لك هذا الرقم.
اختر بين هذه الأرقام الثلاثة: 35، 86، 59

إذا جذبك الرقم 35، يجب أن تعرف ما يلي:

يمثل الرقم 35 الإقدام على عملية بناء والقيام بتغييرات لخلق شعور بالتوازن.
إذا كان هذا الرقم هو أكثر رقمٍ جذبك، فمن المحتمل جداً أن تكون هذه الأمور مهمة جداً في حياتك في الوقت الحالي. لديك الكثير من الأمور لتنجزها، وربما تشعر أن عملك الشاق وكل ما تبذله من مجهود لا يؤدي إلى النتيجة المطلوبة كما ينبغي.
ربما أنتَ تحتاج إلى المزيد من الصبر. إن لم تكن ترى أي نتيجة مهمة، فهذا لا يعني أن عملك لم يثمر نتائج نهائياً. انظر إلى الأشياء الصغيرة التي حين تجتمع وتتراكم تؤدي إلى شيءٍ ضخم بمجرد الانتهاء من كل شيء.
اهتمامات صاحب الرقم 35 هي اهتمامات مؤقتة في المقام الأول، مرتبطة بالقيم المادية وتأسيس الأمور المهمة، كالحصول على مزايا إجتماعية على المدى الطويل؛ مباني صلبة وجميلة؛ طرقات؛ فعالية سياسية.
يحب صاحب الرقم 35 الاستمتاع، خاصة حين يتعلق الأمر بالجوانب الإبداعية وفرصة التعبير عن إحساسه الشخصي بحرية.
تشمل الجوانب الأخرى من الرقم 35 الميل إلى التفاؤل والتسامح والمغامرة والفضول، طالما أن ذلك يتناسب مع إحساس صاحب الرقم 35 بالواقعية.

بالنسبة للرقم 35، فإن التوازن بين تجميع الأشياء المادية وعملية البناء الذي يعود بالنفع على الناس مهم جداً. في الوقت نفسه يجب أن يكون هناك توازن بين ما يحصل عليه وما يقدمه.

وهو يخوض الحياة موجهاً نظره نحو الإنجاز الدقيق والناجح للأهداف.
جوهر الرقم 35 في علم الأعداد عادةً ما يكون الإحساس بالراحة في التعامل مع الآخرين، شخصياً واجتماعياً.
يمكن اعتبار معنى الرقم هو النغمة أو الذبذبة الأساسية لهذا الرقم.

باختصار، يمثل الرقم 35 في علم الأعداد طاقة تحتوي على الأفكار التالية:
  • منزل
  • أعمال
  • واقعية
  • كفاءة
  • توازن
إذا جذبك الرقم 86 يجب أن تعرف ما يلي:

يظهر هذا الرقم بالنسبة لمعظمنا أنك فضولي وأنك تحتاج إلى مزيد من الحرية.
تعمل على إيجاد التوازن في حياتك حتى تتمكن من إنجاز الأمور مع البقاء في نفس الوقت سعيداً. هناك احتمال كبير بأن تشعر أنك مشتت تماماً وأنك فقدت جزءاً من هويتك. أثناء تقدمك، سيتعين عليك العمل على الشعور مجدداً بما يجب أن تشعر به. لا تخف من الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك الآن، لأن ذلك قد يحقق لك حقاً أكبر إفادة.

يبدو أن بعض ذبذبات الرقم 86 تتعارض فيما بينها. على سبيل المثال الحرية الشخصية والتوازن. والواقعية والمثالية كمثال آخر.
لكن مَن يختار هذا الرقم يستطيع التعامل جيداً مع هذا التعارض، مع جعل الذبذبات تدعم بعضها بدلاً من أن تعيق وتثبط بعضها.
على سبيل المثال، الحرية الشخصية في أن تكون واقعياً تعزز كلاً من هذه الذبذبات مع توفير توازن إضافي. كما يمكن للمثالية أن تميل إلى الواقعية بدلاً من الميل نحو أهداف غير قابلة للتحقيق مبنية على افتراضات وهمية لا أساس لها.

ال86 فضولي، حسي ومغامر. إنه واقعي ويميل إلى تسجيل نتائج جيدة عبر الحصول على التدريب والخبرة المناسبة.
الحرية الشخصية هي الذبذبة الأعلى للرقم 86. تترافق مع الغرور وحس المغامرة، مما يمنحك المزيد من الواقعية والكفاءة وإحساس أفضل بالتوازن.
يمكن اعتبار معنى هذا الرقم النغمة والذبذبة الأساسية له.

بشكل عام، يحتوي الرقم 86 في علم الاعداد على الأفكار التالية:
  • الحرية الشخصية
  • الفضول
  • الواقعية
  • التوازن
  • المثالية
إذا جذبك الرقم 59 يجب أن تعرف ما يلي:

الرقم 59 يحتوي على قوة عظمى.
هذا يعني أن هناك حاجة للحصول على حرية شخصية أكبر، ويدل بشكل واضح على أنك تشعر بأنك محاصر في الوقت الحالي.
إبدأ بالقيام بالمزيد من الأمور التي ترغب بالقيام بها، بدلاً من تلك المفروضة عليك. الأهم هو ما تريده في الحياة، وعليك أن تتذكر هذا كلما تقدّمت.

تعبّر الطاقة التي يقدمها الرقم 59 عن حسّ الحرية الشخصية. بمعنى أوسع، تقتصر نواياه على تلبية جميع الجوانب الإنسانية التي باستطاعته تجربتها. الرقم 59 فضولي، ويكاد يهتم بكل شيء.
يحمل الرقم 5 من الرقم 59 تعبيراً عن الشعور بالحرية الشخصية. بينما يركز الرقم 9 على البشرية جمعاء.
معًا ، يمكن اختصار الرقم 59 في الرقم 5، مما يحمل عملياً كل الطاقة التي يمثلها الرقم 5. وبالتالي، يمكن اعتبار الرقم 59 كرقم 5 رقماً متوازناً بشكل جيد أو موجهاً نحو الإنسانية.
الطاقة التي يمثلها الرقم 59 هي طاقة مغامرة. يركز بشكل عام على عدد لا يحصى من الطرق التي يمكن التعبير من خلالها عن الحرية الشخصية. 59 هي قوة ديناميكية ومتغيرة.

تعتبر الطاقة 59 طاقة حسية، فهي تستشعر حدة وذبذبات الأحداث والمحادثات والشخصيات والبيئات مع مرور الوقت. لاكتساب خبرة عبر خوض التجارب التي تثير اهتمامه، فإنه يلاحظ ويشعر ويتفاعل بتركيز كامل – طالما أن هناك ما يثير اهتمامه.
اهتمامات الرقم 59 تميل إلى التبدل، وأحياناً بشكل مفاجئ. ومع ذلك، فهي غالباً ما تنسجم مع النية بتجربة جوانب الإنسانية بمجموعها.

يجلب لك الرقم 59 ميلًا لأن تكون أكثر تنوعاً ودنيوية.

يمكن اعتبار الطاقة التي يمثلها علم الأعداد جوهر الرقم أو نغمته أو ذبذبته الأساسية. باختصار، يحتوي جوهر الرقم 59 على الأفكار التالية:

  • الفضول
  • العقل (الوجدان)
  • الإنسانية
  • المغامرة
  • التعاطف

لمتابعة المزيد من المقالات المشابهة يمكنكم زيارة موقع حياتنا

أو صفخة الفيسبوك: أفكار تغير حياتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.