تاريخ ميلادك وكيف يؤثر على شخصيتك ومسار حياتك (بحسب علم الأرقام) -2

0

هل تعلمون أن اليوم الذي ولدتم فيه يمكن أن يكشف عن بعض سمات شخصيتكم بحسب علم الأرقام؟

في علم الأعداد، كل رقم من الأرقام التي تتراوح ما بين 1 و 9 بالإضافة إلى الأعداد الرئيسية، مثل 11 و 22، لها ترددات او ذبذبات محددة، يمكنها أن تكشف عن تأثيرات مهمة في حياتكم اعتمادًا على تاريخ ميلادكم.

ابحثوا فيما يلي عن الأعداد التي تتطابق مع تاريخ ولادتكم وقارنوها مع ترددات الأرقام في علم الأعداد:

رقم 5


يميل الأشخاص الذين ولدوا في 5, 14 و 23 إلى امتلاك خصائص هذا الرقم. ولديهم عمومًا روح الحرية, التنوع, التغيير والسفر حتى لو كان هذا السفر داخلياً. يميل الأشخاص الذين ولدوا في 14 إلى التأرجح بين الحرية والاستقلال والسيطرة ، بالإضافة إلى الحياة الاجتماعية الجيدة وسهولة تغيير المهنة.
يمكن لأولئك الذين ولدوا في 23 أن يكون لديهم علاقات كثيرة ، وروابط قوية مع الجمهور والعملاء ، أن يشاركوا في الرحلات، و يكونوا اجتماعيين للغاية ويصبحون متحدثين رسميين.

رقم 6


يميل الأشخاص الذين ولدوا في 6, 15 و 24 إلى امتلاك خصائص هذا الرقم ولديهم عمومًا روح طيبة تجاه الأسرة, يتسمون بالعاطفة وحب المشاركة في المجموعات وهم أشخاص مسؤولون.
يميل الأشخاص المولودون في 15 إلى أن يكونوا أسريين للغاية. يستمتعون بالتواجد أو العمل في مجموعة ، بالسفر مع العائلة ، ينسجمون جيدًا في المجموعات مع الحفاظ على حريتهم الشخصية. بالإضافة إلى الحب الرومنسي.
يمكن أن يكون هؤلاء الذين ولدوا في 24 من صانعي السلام ، لديهم مسؤولية اجتماعية ، والتزامات مهنية مهمة. كما يشاركون في مجموعات منظمة.

رقم 7


يميل الأشخاص الذين ولدوا في 7, 16, 25 إلى امتلاك خصائص هذا الرقم. وعادة ما يحبون التعلم, العزلة, التنجيم والعلم وهم كائنات مكتفية ذاتيًا.
قد يعاني الأشخاص المولودون في 16 من الرفض أو عدم القدرة على التفاهم مع الآخرين ، والالتباس بين الرغبة في أن يكونوا بمفردهم أو برفقة الآخرين. الحاجة إلى المشاركة في علاجات جماعية ، امتلاك التسهيلات لدراسة العلوم الإنسانية والشعور بالعزلة الأسرية.
من ناحية أخرى ، قد يرغب أولئك الذين ولدوا في 25 في القيام برحلات برفقة أحد ما. ولكن في خصوصية تامة ، يحافظون على الحرية في العلاقات ، ويشاركون أيضًا في الرحلات الصوفية. كما أنهم يميلون أيضًا إلى المعاناة من سوء الفهم, الاستفزاز أو عدم القدرة على التفاهم.

رقم 8

يميل الأشخاص المولودون في 8 و 17 و 26 إلى امتلاك خصائص هذا الرقم ولديهم عمومًا روح المسؤولية, القيادة, القوة, الموهبة في ادارة الأعمال وتنفيذ المشاريع الكبيرة و / أو الاكتفاء المادي.
يمكن لأولئك الذين ولدوا في 17 إجراء مفاوضات سرية ، أن يكونوا خبراء في مجالات معينة ، كما يمكن أن يتميزوا بقوى خفية ، وبأداء السحر.
من ناحية أخرى ، قد يكون لدى أولئك المولودين في 26 القدرة على الحصول على الموارد أو الأموال بسهولة ، وتلقي التبرعات ، والميراث ، وأموال الأسرة ، وإدارة أموال الآخرين ، والقيام بأعمال تجارية جيدة.

رقم 9


يميل الأشخاص الذين ولدوا في 9, 18 و 27 إلى امتلاك سمات هذا الرقم. ولديهم عمومًا روح إنسانية, كرم, تعاطف, نكران الذات ، بالإضافة إلى امتلاك رؤية جيدة لمعرفة الخير والشر. لديهم أيضًا أخوة كونية وحب عالمي. وهم موجهون بشكل خاص نحو الممارسات الروحية.
يمكن لمن ولدوا في 18 جني أرباح دينية من خلال التلاعب الجماعي ، والتعامل مع الشؤون الدولية ، والتصوف ، ولديهم القدرة على التعامل في المواقف المهمة.
يمكن أن يكون من ولدوا في 27 أشخاصاً وحيدين ، منعزلين في الحشود ، متعاطفين ، لديهم فدرات حسية إضافية ، محافظين ويشاركون في الخدمات الاجتماعية والإنسانية.

ملاحظات:

قد لا تتطابق تأثيرات كل رقم مع تاريخ من تواريخ الولادة و قد لا تكون حقيقية بالنسبة للجميع بالطبع ، ولكنها تساعد على نقل معلومات حول من نحن.
ومع ذلك ، فإن التصرفات أو المواقف التي تتوافق مع رقم يوم الميلاد المعني لكل شخص, يمكن بل ويجب استخدامها وفقًا “للرقم الذي يؤثر عليهم”. على سبيل المثال ، إذا ولدت في 19 وكان لديّ تأثير الرقمين 1 و 9 ، فسأكون قادرًا على التصرف وفقًا لخصائص هذين الرقمين وألا أنتظر ظهور تأثيرهما في حياتي.

الجزء الأول من المقال: تاريخ ميلادك وكيف يؤثر على شخصيتك ومسار حياتك (بحسب علم الأرقام) – 1

لمتابعة المزيد من المقالات المشابهة يمكنكم زيارة موقع حياتنا

أو صفخة الفيسبوك: أفكار تغير حياتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.